برشلونة يحذر الهلال من كذبة باريس الكبرى.. "مفاجأة صادمة"

تاريخ النشر: 24/07/2023
1180
منذ 9 شهور
برشلونة يحذر الهلال من كذبة باريس الكبرى.. مفاجأة صادمة

كشف نادي برشلونة الإسباني، حقيقة التقارير التي ربطته برغبته التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وظهرت بعض التقارير مؤخرا، بأن برشلونة تواصل مع إدارة باريس سان جيرمان للتعاقد مع مبابي، من خلال صفقة تبادلية، في الوقت الذي تقدم فيه الهلال أيضا بعرض رسمي لضم النجم الفرنسي.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أوضحت أن برشلونة عرض الثنائي بابلو جافي وعثمان ديمبيلي على باريس سان جيرمان، بالإضافة لمبلغ من المال لضم مبابي.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

يأتي هذا في الوقت الذي يسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتم استبعاد كيليان مبابي من رحلة باريس سان جيرمان لليابان، لخوض المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، بناء على رفض اللاعب الرحيل هذا الصيف.

تابع كل المباريات الودية استعدادا للموسم الجديد عبر "سعودي سبورت"

الحقيقة كاملة: 

كشفت صحيفة "سبورت"، بعد تواصلها مع إدارة برشلونة المتواجدة حاليا في الولايات المتحدة، من أجل التسويق لقميص الفريق خلال المعسكر الإعدادي في عدد من المدن الأمريكية.

تابع كل أخبار الدوري الفرنسي عبر "سعودي سبورت"

وتحدث عدد من المسئولين في إدارة برشلونة عن الأخبار المنتشرة، بأن الجميع استيقظ صباح اليوم على تلك الأخبار المفاجأة، والتي جاءت بدون أي تحرك رسمي من النادي تجاه اللاعب الفرسي.

وفسرت إدارة برشلونة، ما حدث باستخدام باريس سان جيرمان لاسم النادي الكتالوني، للضغط على ريال مدريد لتقديم عرض رسمي من أجل حسم ملف مبابي قبل نهاية شهر يوليو الجاري.

ويحاول باريس سان جيرمان التخلص من مبابي قبل نهاية شهر يوليو الجاري، خاصة أنه سيمنحه وقتها مبلغ 30 مليون يورو، من قيمة بند الولاء البالغ قيمته 90 مليون يورو.

اقرأ أيضا

أسينسيو يلقن مبابي درس قاسي في الأخلاق بسبب تصرفه المهين

مانشستر يونايتد يتخذ قرارا حاسما بشأن التعاقد مع مبابي وكين

حمل تطبيق سعودي الآن