مبابي يضحي بأموال الهلال من أجل ريال مدريد.. القرار في يد بيريز

تاريخ النشر: 24/07/2023
291
منذ 9 شهور
مبابي يضحي بأموال الهلال من أجل ريال مدريد.. القرار في يد بيريز

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، في تغريدة قام بنشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن آخر تطورات مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد أو الهلال في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان كيليان مبابي قد هاجم إدارة باريس سان جيرمان، حيث وصف النادي بـ "المنقسم" والجاذب للألسنة المسيئة والتي تتسبب بشكل مباشر في تدمير الفريق.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتدخل الهلال، لحلة الأزمة التي تشغل الاهتمام العالمي في الأشهر الأخيرة، بالتواصل مع إدارة باريس سان جيرمان لضم اللاعب، وسط ترحيب كبير من النادي الفرنسي بعرض الزعيم السعودي.

مبابي يضحي بالأموال من أجل ريال مدريد

وأكد فابريزيو رومانو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ينتظر المزيد من العروض من الاندية الاوروبية للتعاقد مع كيليان مبابي هذا الصيف.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وأوضح أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، يشعر أن نادي ريال مدريد الإسباني عليه أن يتصرف الآن، والأمر متروك بيد رئيس القلعة البيضاء، فلورنتينو بيريز.

وأشار إلى أن الفائز ببطولة كأس العالم 2018، كيليان مبابي، يريد الانضمام إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، حيث يريد اللاعب البقاء واللعب في أوروبا وليس السعودية.

تابع كل أخبار الدوري السعودي عبر "سعودي سبورت"

مسيرة مبابي مع باريس سان جيرمان

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018 سجل فيها 212 هدفا وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي واثنتان لكأس فرنسا و3 في السوبر الفرنسي.

تابع كل أخبار كيليان مبابي عبر "سعودي سبورت"

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018 ودوري الأمم الأوروبية 2019.

اقرأ أيضا

صحف العالم | صمت مدريدي حول أزمة مبابي وخطة سحرية لنجم البارسا

أنشيلوتي يرضخ لقرار بيريز عن مبابي ويعلن مهاجم ريال مدريد القادم

حمل تطبيق سعودي الآن