صفقة لوكاكو .. عرض خيالي جديد من الهلال وتظاهرات في يوفنتوس !

تاريخ النشر: 17/07/2023
1022
منذ 9 شهور
صفقة لوكاكو .. عرض خيالي جديد من الهلال وتظاهرات في يوفنتوس !

يبدو أن مسالة انتقال النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، من صفوف تشيلسي الإنجليزي إلى يوفنتوس الإيطالي، ستواجه صعوبات كبيرة قد تنتهي بفشلها.

جماهير يوفنتوس عبرت عن غضبها الكبير، من أنباء اقتراب التعاقد مع لوكاكو، لكن الأمر لم يكن مقبولًا بالنسبة للبعض، وذلك مع غيابه عن مرافقة البلوز في المعسكر التحضيري للموسم المقبل.

لوكاكو يتلقى عرضا خاليا من الهلال

ويعيش لوكاكو حالة صعبة، بسبب علاقته المتوترة مع جماهير يوفنتوس ورفضها مسألة ضمه، خاصة بعدما خرج من حسابات ناديه الأصلي تشيلسي، ليصبح بدون أي عروض رسمية لضمه في الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن عرض الهلال لضم لوكاكو يتخطى حاجز الـ 50 مليون يورو، فيما توقف عرض إنتر ميلان ويوفنتوس عند 40 مليون يورو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ومن جانبه، مازال اللاعب البلجيكي مترددًا في قبول العرض الهلالي، حيث يرغب في المواصلة بأوروبا، علمًا بأن عرض الهلال للاعب يتخطى الـ 200 مليون ريال.

جماهير يوفنتوس تهتف ضد صفقة لوكاكو

وامتد الأمر إلى تدشين جماهير يوفي لوقفات احتجاجية، من أجل توصيل الأصوات الغاضبة من ارتباط اسم اللاعب بيوفنتوس، وذلك على خلفية الأزمة التي نشبت بين اللاعب وجماهير "السيدة العجوز" في نهائي كأس إيطاليا.

لوكاكو سبق أن أساء إلى جماهير يوفنتوس، بعدما تعرضوا له بهتافات عنصرية، في لقاء الإنتر أمام "البيانكونيري" بنهائي كأس إيطاليا، والذي انتهى بالتعادل ذهابًا، قبل تفوق النيراتزوري بهدف إيابًا ومن ثم حصد اللقب.  

سبب آخر يصعب انتقال لوكاكو إلى يوفنتوس، وهو احتمالية بقاء المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش في ملعب "أليانز ستاديوم"، وعدم رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ أيضا

عملاق إيطاليا يصدم الهلال ويتعاقد مع لوكاكو.. ليس إنتر

إنتر ميلان في قلق من الهلال بسبب صفقة لوكاكو

حمل تطبيق سعودي الآن