أسينسيو يلقن مبابي درس قاسي في "الأخلاق" بسبب تصرفه "المهين"

تاريخ النشر: 24/07/2023
458
منذ 9 شهور
أسينسيو يلقن مبابي درس قاسي في الأخلاق بسبب تصرفه المهين

قدم ماركو أسينسيو جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، درسا قاسيا لكيليان مبابي زميله في الفريق الباريسي، في ظل تصريحاته الأخيرة، التي هاجم فيها إدارة النادي الذي وصفه بـ "المنقسم".

وتعاقد باريس سان جيرمان هذا الصيف مع ماركوس أسينسيو قادما من ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الفريق الملكي.

وأثارت تصريحات مبابي، غضب إدارة باريس سان جيرمان ضده وبالأخص الرئيس ناصر الخليفي، بعدما وصف اللاعب النادي بـ "المنقسم" الذي لا يساعد على النجاح.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت كلمات مبابي بمثابة إعلان حرب على إدارة باريس سان جيرمان، التي ترفض استمراره الموسم المقبل، وتفضل بيعه هذا الصيف لريال مدريد مقابل 200 مليون يورو.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان وتطورات صفقة كيليان مبابي عبر "سعودي سبورت"

أسينسيو يرد على مبابي:

وقال أسينسيو في حوار مع الموقع الرسمي لباريس سان جيرمان: "النادي رائع، وواحد من أكبر الأندية في أوروبا، ولهذا السبب يمكننا أن نأمل في الفوز بكل شيء، بالنسبة للدوري الفرنسي أعلم أنها بطولة بدنية للغاية، وهناك أيضا لاعبون مميزون للغاية".

تابع كل المباريات الاستعدادية للموسم الكروي الجديد عبر "سعودي سبورت"

وعلق على أزمة مبابي قائلا: " في الأخير النادي لابد أن يكون أكبر من أي أحد، ولابد أن يكون هُناك احترام كبير تجاه النادي من الجميع".

وأوضح عن الفوز بدوري أبطال أوروبا: "اعتقد أنه لا ينقص شيء، لدينا كل شيء ولكن في الحقيقة هي بطولة صعبة لابد أن تجتمع عوامل كثيره تتيح لك الفوز بها، ولكن اللاعبين متواجدين هنا ولدينا المشروع ودائما باريس مرشح لها، وسنحاول هذه السنة للقيام بذلك".

 

اقرأ أيضا

هل ينتقل مبابي إلى برشلونة ؟ .. شرط مثير من باريس لإتمام الصفقة

مبابي يضحي بأموال الهلال من أجل ريال مدريد.. القرار في يد بيريز

حمل تطبيق سعودي الآن