القنبلة من الأهلي والزلزال في مصر.. خطف فيتوريا يربك الجميع

تاريخ النشر: 24/07/2023
269
منذ 9 شهور
القنبلة من الأهلي والزلزال في مصر.. خطف فيتوريا يربك الجميع

قنبلة مدوية في الميركاتو سمع دويها قبل ساعات قليلة، حين ظهر اهتمام النادي الأهلي بالمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، مدرب المنتخب المصري الحالي والسابق لنادي النصر.

القنبلة من الأهلي والزلزال في مصر.. خطف فيتوريا يربك الجميع

الأنباء عن نية تسوية الأهلي لعقد البرتغالي مع الاتحاد المصري لكرة القدم، أربكت الحسابات في مصر، حيث تعول الكرة المصرية على مشروع فيتوريا من أجل التأهل لكأس العالم 2026.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

تضارب الأقوال في مصر أربك الأوضاع، حيث أكد محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أن لا صحة مطلقًا لما يتردد عن توصله لإتفاق مع أحد أندية المملكة العربية السعودية.

وقال غرابة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي: "هذا الخبر غير صحيح لم يحدث اي تواصل سواء شفهياً او رسمياً يخص التفاوض مع احد الاندية السعودية حتي الان المدير الفني مستمر مع منتخب مصر".

ومن ناحية أخرى كشفت تقارير مصرية مقربة من روي فيتوريا تفاصيل العرض المقدم من النادي الأهلي، حيث يعرض راتب سنوي يقترب من 8 ملايين يورو.

الأزمة التي تواجه الأهلي حاليًا هي البند المتواجد في عقد البرتغالي مع منتخب مصر، والذي ينص على استحالة فسخ التعاقد قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية، مايلزم إدارة الراقي بتسوية من نوع خاص بين الطرفين للحصول على توقيعه.

اقرأ أيضا

روي فيتوريا في الأهلي.. 7 أرقام مرعبة للبرتغالي مع العالمي

الرياض يتعاقد مع نجم الأهلي.. حلم النصر الضائع

حمل تطبيق سعودي الآن