أنشيلوتي يرضخ لقرار بيريز عن مبابي ويعلن مهاجم ريال مدريد القادم

تاريخ النشر: 24/07/2023
962
منذ 9 شهور
أنشيلوتي يرضخ لقرار بيريز عن مبابي ويعلن مهاجم ريال مدريد القادم

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عقب اللقاء الذي جمع فريقه أمام اي سي ميلان الإيطالي، والذي انتهي بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين.

تأتي تلك المباراة ضمن الجولة التحضيرية لكلا الفريقين بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد والذي يبدأ في منتصف أغسطس المقبل.

أنشيلوتي يبتسم والسبب مبابي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فقد تحدث أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلا :”أعجبني ما قدمناه خلال اللقاء، لم يكن الضغط جيدًا طوال المباراة، لكنها طريقة جديدة نعتاد عليها".

وبسؤال أنشيلوتي عن بيلينجهام، تابع :”إنه لاعب رائع،كان يتحرك بشكل جيد للغاية بدون الكرة، لديه جودة مختلفة عن باقي الفريق، وهو ما أحتاجه، إذا لعبنا ب 4-3-3،  فسيكون بالداخل على اليمين، أنسب مركز له هو رقم 10”.

وابتسم أنشيلوتي عند سؤاله عن مبابي وباريس سان جيرمان، حيث تجاهل الرد علي أحد الصحفيين، مكتفيًا فقط بابتسامة صغيرة.

وكشفت شبكة "ديفينسا سينترال" الإسبانية أن رد أنشيلوتي وتجاهله سؤال الصحفي عن كيليان مبابي، يعود لقرار من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بعدم الإدلاء بأي تصريحات بشأن هذا الأمر في وسائل الإعلام.

واختتم المدرب الإيطالي تصريحاته قائلًا :”علي الأغلب سيكون رودريجو هو المهاجم في بداية الموسم الجديد، وفي حال تغيير النمط سيكون بيلينجهام هو الأقرب للمساندة معه في الشكل النمطي".

اقرأ أيضا

أول عرض رسمي من ريال مدريد لباريس سان جيرمان للتعاقد مع مبابي

ريال مدريد يجهز مفاجأة لجماهيره أمام ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن