خطوة تصعق الهلال وريال مدريد .. برشلونة يتحرك لخطف مبابي

تاريخ النشر: 24/07/2023
220
منذ 9 شهور
خطوة تصعق الهلال وريال مدريد .. برشلونة يتحرك لخطف مبابي

لا صوت يعلو فوق الحديث عن مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، خاصة بعد غموض مستقبل اللاعب مع النادي الباريسي، واستبعاده رسميًا من المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

وفجر الإعلامي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو، مفاجأة مدوية بشأن العرض المقدم من نادي الهلال، لشراء النجم الفرنسي مبابي، حيث قدم الزعيم عرضًا كبيرًا تبلغ قيمته 300 مليون يورو من أجل شراء اللاعب، إضافة لراتب يصل إلى 700 مليون يورو، لمدة عام، وبعدها سيكون اللاعب حرًا في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

التطورات الأخيرة بشأن مبابي كشفت عن وجود أندية أخرى تحاول التعاقد مع كيليان مبابي، أبرزها نادي برشلونة الإسباني.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

برشلونة يتطلع لخطف مبابي 

فجرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعلنت أن فريق برشلونة دخل في خط المفاوضات من أجل ضم كيليان مبابي من صفوف فريق باريس سان جيرمان.

ومن المتوقع دخول لاعبين من "البارسا" في الصفقة، حال تم الاتفاق علي شراء مبابي، حيث يرغب النادي الباريسي في جلب أي من عثمان ديمبيلي، أو فرينكي دي يونج من صفوف النادي برشلونة، إلى جانب مقابل مالي لم يتم الكشف عنه.

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

اقرأ أيضا 

الهلال يطلب مبابي لموسم واحد بـ مليار يورو.. صفقة تاريخية 

بسبب ريال مدريد.. مبابي يضع شرطا تعجيزيا للهلال

اقرأ أيضا

الهلال يطلب مبابي لموسم واحد بـ مليار يورو.. صفقة تاريخية

رسميا.. القادسية يعلن التعاقد مع نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن