رحيل موهبة الهلال يشعل الانتقادات ضد الإدارة.. "ردود أفعال نارية"

تاريخ النشر: 24/07/2023
13481
منذ 9 شهور
رحيل موهبة الهلال يشعل الانتقادات ضد الإدارة.. ردود أفعال نارية

أثار انتقال ظهير الهلال الواعد معاذ فقيهي إلى نادي التعاون، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، خاصة مع حاجة الفريق لتدعيم خانة الطهير الأيسر استعدادا لمنافسات الموسم المقبل. 

وأتم نادي التعاون صفقة التعاقد مع لاعب الهلال، الشاب معاذ فقيهي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2023/2024.

معاذ فقيهي، صاحب الـ21 عامًا، يلعب في مركز الظهير الأيسر، وشارك مع الهلال في دوري روشن للمحترفين خلال 4 مباريات الموسم الماضي.

استنكر جمهور الهلال، انتقال فقيهي إلى التعاون في الوقت الذي يعاني فيه الهلال من ضعف خانة الظهير الأيسر، والتي تسبب بمشكلة كبيرة الموسم المنصرم، واضطرت الأجهزة الفنية السابقة للاستعانة بلاعبين مثل محمد البريك وسعود عبدالحميد للعب ظهير أيسر. 

من جهة أخرى، سخرت الجماهير الهلالية من القرارات الإدارية في التفريط بالمواهب الشابة للزعيم رغم حاجة النادي لخدماتهم، وفي الوقت ذاته، الإبقاء على حمد اليامي وناصر الدوسري. 

كما ترى بعض الجماهير الهلالية، أنه كان على الإدارة الحفاظ باللاعب معاذ فقيهي، حتى وإن لم يحتاجه الفريق الأول، فهو قد يكون خيارا فعالا في حالة مشاركة الزعيم في دوري الرديف الموسم المقبل. 

ورجح البعض أن رحيل معاذ فقيهي إلى نادي التعاون، يعد مؤشرا صريحا لاقتراب الهلال من التعاقد مع ظهير أيسر محلي أو أجنبي. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال الهلالية على انتقال فقيهي إلى التعاون، كما في الصور التالية.. 

رحيل موهبة الهلال يشعل الانتقادات ضد الإدارة.. "ردود أفعال نارية"رحيل موهبة الهلال يشعل الانتقادات ضد الإدارة.. "ردود أفعال نارية"رحيل موهبة الهلال يشعل الانتقادات ضد الإدارة.. "ردود أفعال نارية"رحيل موهبة الهلال يشعل الانتقادات ضد الإدارة.. "ردود أفعال نارية"رحيل موهبة الهلال يشعل الانتقادات ضد الإدارة.. "ردود أفعال نارية"رحيل موهبة الهلال يشعل الانتقادات ضد الإدارة.. "ردود أفعال نارية"رحيل موهبة الهلال يشعل الانتقادات ضد الإدارة.. "ردود أفعال نارية"رحيل موهبة الهلال يشعل الانتقادات ضد الإدارة.. "ردود أفعال نارية"

اقرأ أيضا

الهلال يحسم صفقة مالكوم.. تفاصيل مالية مرعبة

رسميا.. الهلال يعلن رحيل نجمه إلى الدوري البرازيلي بنظام الإعارة

حمل تطبيق سعودي الآن