اعتراف نصراوي يسعد الهلال ويحرج العالمي

تاريخ النشر: 24/07/2023
4263
منذ 9 شهور
اعتراف نصراوي يسعد الهلال ويحرج العالمي

وضع سعد آل مغني، العضو الذهبي السابق لنادي النصر، مقارنة مثيرة بين الكبيرين الهلال و"العالمي"، تبرز الدور الجوهري لكل ناد في صفقاته الأجنبية. 

وكان النصر قد دعم صفوفه بالتعاقد رسميًا مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي ولانس الفرنسي، حتى يونيو 2025، كما تعاقد العالمي مع الظهير أليكس تيليس من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتأتي تلك الصفقات بعد التوقيع الأهم على صعيد الشرق الأوسط بالتوقيع مع الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

على الجانب الأخر، أشعل نادي الهلال سوق الميركاتو الصيفي الجاري، بتعاقده رسميًا مع لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ومتسوط الميدان الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

وفي السياق ذاته، علق سعد آل مغني، على الفارق الجوهري بين "الزعيم والعالمي" في الصفقات، كاتبا: "الهلال يشهر أي لاعب أجنبي، بينما في النصر النجم الأجنبي هو من يشهره".

وتابع العضو الذهبي السابق في نادي النصر: "في الهلال اللاعب الأجنبي تزيد عدد بطولاته وترتفع قيمته السوقية 50%، بينما في النصر، لا يحقق اللاعب أي بطولة فتنخفض قيمته السوقية 70%". 

ويستعد النصر والهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركتهما في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، ملحق دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

اقرأ أيضا

روي فيتوريا يقترب من الأهلي.. مفاجأة عن عودة مدرب النصر !

رسميا.. الهلال يعلن رحيل نجمه إلى الدوري البرازيلي بنظام الإعارة

حمل تطبيق سعودي الآن