نجم ريال مدريد يتحدى بيريز بسبب مبابي.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 24/07/2023
254
منذ 9 شهور
نجم ريال مدريد يتحدى بيريز بسبب مبابي.. ماذا حدث؟

تحدث الأوروجواياني فيدريكو فالفيردي لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، عقب اللقاء الذي جمع النادي الملكي بنظيره اي سي ميلان الإيطالي ضمن الجولة التحضيرية للفريقين بالولايات المتحدة.

وانتهي بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين، حيث أحرز فالفيردي هدفين في الدقيقتى "59،57"من زمن المباراة ، ساعد فيهما الفريق علي العودة في اللقاء والفوز الأول ضمن التحضيرات للموسم الجديد.

فالفيردي وإعجاب مثير بقدرات مبابي

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، أعرب فالفيردي عن سعادته بالبداية الرائعة ضد ميلان الإيطالي، حيث قال : "علينا الفوز في كل مسابقة، من الجيد دائمًا المجيء إلى هنا لمشاركة الوقت مع المحبين بشكل جيد".

وعن أهدافه في الموسم الجديد، تابع فالفيري : "أنتظر تحدي جديد، يجب على أن أتخطي 10 أهداف مع الفريق، أتمنى أن أصل إلي 15 هدفًا بنهاية الموسم الحالي"

وأعرب فالفيردي عن إعحابه الشديد بقدرات مبابي، بقوله: "هناك القليل مما يمكنني قوله، مبابي هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، ليس الآن فقط، سيكون لسنوات عديدة، أستمتع بمشاهدته وهو يلعب بصفتي معجبًا به".

يذكر أن فالفيردي قد اخترق الصمت المفروض علي بعثة النادي الملكي بالولايات المتحدة بخصوص مبابي، بقرار من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بعدم الإدلاء بأي تصريحات بشأن هذا الأمر في وسائل الإعلام.

اقرأ أيضا

اعتراف نصراوي يسعد الهلال ويحرج العالمي

صحف العالم | صمت مدريدي حول أزمة مبابي وخطة سحرية لنجم البارسا

حمل تطبيق سعودي الآن