"كنت عاجزا أمام اللصوص".. دوناروما يكشف لحظات الرعب في باريس

تاريخ النشر: 24/07/2023
194
منذ 9 شهور
كنت عاجزا أمام اللصوص.. دوناروما يكشف لحظات الرعب في باريس

كشف الإيطالي جانلويجي دوناروما حارس مرمي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تفاصيل مثيرة حدثت في ليلة سرقة منزله، عقب خروجه من المستشفي رفقة صديقته بعد تعرضهما لنوبة إغماء.

وتعرض دوناروما للسرقة في مدينة باريس مساء الخميس الماضي في منزله رفقة صديقته إليسيا، حيث تم سرقة 500 ألف يورو من منزل حارس مرمي الفريق الفرنسي.

تعليق مثير من دوناروما بعد سرقة منزله 

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن دوناروما قد تحدث عن لحظات الرعب الذي عاشها الحارس الإيطالي مع صديقته، عندما اقتحم اللصوص منزلهم وتم سرقة ممتلكاتهم بشكل مفاجئ.

وقال دوناروما: "كنت عاجزًا أمام ما حدث، هذا أسوأ شعور لي، لقد تجمدت واستسلمت أمام اللصوص وقدمت كل ما هو ثمين بالنسبة لي".

وتابع: " الخوف كان عظيمًا في تلك الليلة، والأكثر من ذلك أنه كان من الممكن أن يحدث شيء لإليسيا، كنت عاجزًا ومقيدًا، فأنا لا أجيد الفرنسية ولا يمكنني فعل أي شيء، حيث كان من الصعب التحدث من أجل انقاذي مما كنت فيه".

وانضم دوناروما إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قادمًا من فريق اي سي ميلان الإيطالي صيف 2021 في صفقة انتقال حر.

ولعب دوناروما مع النادي الباريسي 72 مباراة، نجح فيها في الحفاظ علي شباكه نظيفة في 23 مباراة، وتوج أيضا بالدوري الفرنسي مرتين رفقة البي اس جي، إلى جانب بطولة السوبر وكأس فرنسا.

يذكر أنه قد تكرر هذا الأمر من قبل مع زملاء دوناروما، حيث تعرض كل من " أنخيل دي ماريا، ماورو إيكاردي، ماركينيوس، تياجو سيلفا"  إلى السرقة في باريس.

اقرأ أيضا

دليل جديد على رحيل مبابي من باريس .. ريال مدريد يجهز فيديو تقديمه

مبابي يرد على عرض الهلال الأسطوري بعد موافقة باريس

حمل تطبيق سعودي الآن