إنريكي يتجاهل مبابي ويؤكد احتياج باريس لصفقات جديدة

تاريخ النشر: 24/07/2023
168
منذ 9 شهور
إنريكي يتجاهل مبابي ويؤكد احتياج باريس لصفقات جديدة

في حديثه في مؤتمر صحفي حول جولة باريس سان جيرمان في اليابان، دعا مدرب الفريق الفرنسي، لويس إنريكي، لاحتياجه إلى إبرام المزيد من التعاقدات، بالإضافة إلى بيع بعض اللاعبين.

وتعاقد باريس سان جيرمان بالفعل هذا الصيف مع مانويل أوغارتي وميلان سكرينيار ولوكاس هيرنانديز وماركو أسينسيو وشير ندور وكانغ إن لي، بالإضافة إلى تشافي سيمونز الذي عاد إلى بارك دي برينس قبل إعارته إلى لايبزيغ.

وتجاهل لويس إنريكي الحديث عن مستقبل كيليان مبابي، وقضية رحيله عن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليًا قبل مغادرته مجانًا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

ويحاول باريس سان جيرمان التخلص من مبابي قبل نهاية شهر يوليو الجاري، خاصة أنه سيمنحه وقتها مبلغ 30 مليون يورو، من قيمة بند الولاء البالغ قيمته 90 مليون يورو.

إنريكي: نحتاج إلى إبرام صفقات جديدة

وقال لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي: "لا يزال الفريق بحاجة إلى تعزيز ولا يزال هناك لاعبين سيغادرون وسنستفيد من هذه المباريات في جولة للعثور على الأحاسيس والأهداف التي نتطلع الى تحقيقها في الملعب".

وأضاف: "لم أتمكن من الوصول إلى شكل الفريق المثالي حتى الآن، لكن لايزال ينقصنا بعض العناصر وسنحاول خلال هذا الصيف إبرام بعض الصفقات".

اقرأ أيضا

مبابي ليس الأول.. ريال مدريد سرق أسطورة برشلونة بنفس الطريقة

بسبب ريال مدريد.. مبابي يضع شرطا تعجيزيا للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن