هاري كين يعلنها صريحة بشأن مستقبله.. قراره يصدم باريس

تاريخ النشر: 23/07/2023
157
منذ 9 شهور
هاري كين يعلنها صريحة بشأن مستقبله.. قراره يصدم باريس

مازال يحاول بايرن ميونخ الألماني، للبحث عن طريقة لحسم صفقة التعاقد مع الهداف الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان بايرن ميونخ قد أرسل في الأيام الماضية، عرضه الرسمي الثاني لإدارة توتنهام من أجل التعاقد مع هاري كين مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة لـ 6 ملايين متغيرات، إلا أن العرض تم رفضه من قبل النادي اللندني.

وارتبط اسم هاري كين في الفترة الماضية، بالانتقال لريال مدريد الإسباني، ولكن توتنهام طلب ما يفوق مبلغ 120 مليون جنية إسترليني، للتخلي عن نجمه الأول.

وفي المقابل، يريد هاري كين بعد خروج ريال مدريد من سباق التعاقد معه، الرحيل عن توتنهام لأي فريق كبير، قادر على مساعدته لتحقيق أول ألقابه في مسيرته الاحترافية.

هاري كين لا يريد إلا بايرن ميونيخ

وأكد الصحفي الإنجليزي الشهير، أرون ديمنجويز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن هاري كين أبلغ نادي توتنهام أنه لن ينتقل إلا لنادي بايرن ميونيخ الألماني.

وأوضح أن الدولي الإنجليزي هاري كين الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، رفض عرضًا كبيرًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدًا على رغبته الشديدة في التوقيع للعملاق البافاري هذا الصيف.

ويعد هاري كين "29 عامًا" أحد أبرز اللاعبين في صفوف توتنهام ومنتخب إنجلترا، حيث سجل كين 280 هدف وصنع 64 تمريرة حاسمة، في 435 مباراة مع توتنهام، كما سجل 58 هدفًا دوليًا في 84 مباراة مع منتخب إنجلترا، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب "الأسود الثلاثة".

اقرأ أيضا

تفاصيل عرض بايرن ميونخ التاريخي لضم كين.. مناسب لتوتنهام

مبابي يدمر مستقبل نجم ريال مدريد في كارثة كبرى لخطط بيريز

حمل تطبيق سعودي الآن