"تصريح رسمي وشرط الهلال" .. فولهام يستسلم لتمرد ميتروفيتش

تاريخ النشر: 23/07/2023
614
منذ 9 شهور
تصريح رسمي وشرط الهلال .. فولهام يستسلم لتمرد ميتروفيتش

بطريقة غير مباشرة، أثبت البرتغالي ماركو سيلفا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام الإنجليزي، مما لا يدع مجالا للشك اقتراب المهاجم الصربي ألكسندر ميروفيتش من نادي الهلال، بسبب ما وصفه بـ"التمرد". 

وقال المدرب البرتغالي ماركو سيلفا، في تصريحات لوسائل إعلام بريطانية، اليوم الأحد: "تحدثت بالفعل مع ميتروفيتش، لكن دون جدوى، الوضع ليس بالأمر الهين، اللاعب لا يريد البقاء ويتمرد بالغياب عن التدريبات". 

وأضاف سيلفا: "الوضغ غير مثالي بالمرة، لا لأنه تلقى عرضاً، وإنما بسبب رد الفعل سواء منه أو الإدارة، أما الإنصياع لرغبته بالرحيل وتعويضه ببديل أو إنهاء الملف جزريا". 

وأكد مدرب فولهام، إنه قرر حرمان ميتروفيتش من المشاركة بمباراة اليوم الودية، كما إنه لم يلعب الأربعاء الماضي، قائلا: "المهاجم لا يعمل كما ينبغي مع زملائه في الفريق وعندما أقول إن هذا ليس السيناريو المثالي، فهذه الحقيقة الواضحة".

وواصل مدرب فولهام الإنجليزي: "الوضع حاليا خارج سيطرتي كمدرب، كنت أود أن يكون السيناريو مختلفاً وأكثر احترافية، أحيانا تكون هناك قرارات فردية يتعين على الإدارة تولي أمرها وحسم قرارها قبل انطلاق الموسم الجديد".

من جهة أخرى، أشارت مصادر إعلامية من داخل إدارة نادي فولهام الإنجليزي، إلى تطور ملموس في ملف انتقال ميتروفيتش إلى الهلال، حيث غيرت الإدارة وجهة نظرها واستسلمت لضغوط اللاعب بالموافقة على رحيله ولكن بشرط إلزامي وهو زيادة العرض المالي لشراء المدة المتبقية من عقد المهاجم الصربي.

ألكسندر ميتروفيتش هو أحد أفضل المهاجمين في العالم، حيث يتمتع "الصاروخ الصربي" بمهارات فنية عالية، ويتميز برأسيته القوية وقدرته على تسجيل الأهداف من الفرص الضئيلة.

اقرأ أيضا

كلاكيت ثالث مرة.. لوكاكو يرفض الهلال ويحسم وجهته الجديدة

الهلال حسم صفقة المهاجم.. اسم محبط للجماهير ؟

حمل تطبيق سعودي الآن