كلاكيت ثالث مرة.. لوكاكو يرفض الهلال و"يحسم وجهته الجديدة"

تاريخ النشر: 23/07/2023
2769
منذ 9 شهور
كلاكيت ثالث مرة.. لوكاكو يرفض الهلال ويحسم وجهته الجديدة

أبدى الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، رأيه القاطع بعد تلقي عرض جديد من نادي الهلال، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، عن إصرار لوكاكو على رفض العرض المقدم من نادي الهلال، للمرة الثالثة، بعدما أبدى مسئولو الزعيم استعدادهم لدفع 50 مليون يورو إلى تشيلسي، مقابل التنازل عن المهاجم البلجيكي، بالإضافة إلى منحه راتب سنوي يقدر بـ30 مليون يورو.

وتشير التقارير إلى رغبة لوكاكو في البقاء في أوروبا، الأمر الذي دفعه للموافقة على عرض من نادي يوفنتوس الإيطالي، بعقد لمدة ثلاثة مواسم، بإجمالي 24 مليون يورو، إلا أن انتقال لوكاكو لن يتم إلا في حالة تمكن اليوفي من بيع المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش.

لوكاكو يضع "شرطا تعجيزيا" للهلال

وذكرت تقارير إعلامية أن لوكاكو وضع شرطًا تعجيزيًا للهلال من أجل الموافقة على الانتقال إلى الدوري السعودي، حيث طالب بالحصول على 100 مليون يورو لمدة 3 سنوات.

وشارك لوكاكو مع إنتر ميلان، معارًا من تشيلسي، في 37 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مختلف المسابقات، وسجل 14 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة، كما قاد إنتر للتتويج بلقب كأس إيطاليا، ووصافة دوري أبطال أوروبا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

لوكاكو يرد على عرض الهلال الجديد.. شرط تعجيزي

أسطورة إيطاليا يفتح النار على لوكاكو بعد رفضه لعروض الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن