رد مفاجئ لنونو سانتو على طلب مهاجم الاتحاد بـ"الرحيل"

تاريخ النشر: 23/07/2023
5205
منذ 9 شهور
رد مفاجئ لنونو سانتو على طلب مهاجم الاتحاد بـالرحيل

كشف الإعلامي الرياضي ماجد هود، المقرب من البيت الاتحادي، عن ما يدور خلف الكواليس داخل جدران العميد، مشيرا لطلب مفاجئ لمهاجم الفريق الأول، إلى المدرب البرتغالي نونو سانتو، بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي، دعم صفوفه بخمسة صفقات نوعية قوية، بدأت بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما ثم ضم مواطنه نجولو كانتي، بالإضافة إلى الجناح البرتغالي جواو فيليبي "جوتا"، ومتوسط الميدان السعودي سلطان الفرحان، والجناح الوطني صالح العمري.

وفي سياق متصل، أكد ماجد هود، أن المهاجم محمد الصيعري، طلب من المدرب البرتغالي نونو سانتو، السماح بالنظر في العروض المقدمة له للرحيل عن الاتحاد. 

ويرى المهاجم صاحب الـ30 عاما، صعوبة فرصته في الاتحاد الموسم المقبل، نظرا لتواجد أكثر من لاعب في خانة رأس الحربة، ويأتي على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما أفضل لاعب بالعالم عام 2022، والمغربي عبدالرزاق حمد الله. 

طلب محمد الصيعري، من مدرب الاتحاد، يأتي رغبة من المهاجم بالمشاركة والحصول على قدر أكثر من الدقائق في أرض الملعب، وهو ما قد يكون صعبا في ظل تواجد الكوكبة العالمية بمركزه. 

وأشار الإعلامي الاتحادي إلى موافقة المدرب نونو سانتو، على طلب الصيعري، بالرحيل عن النمور بشكل نهائي. 

يذكر أن، محمد الصيعري شارك مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الموسم الماضي، في 13 مباراة بكل البطولات، بواقع 61 دقيقة فقط، سجل خلالها هدف وحيد ولم يصنع. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يحسم الجدل.. موعد إعلان صفقة صالح العمري الرسمي

الاتحاد يتعاقد مع نجم ليفربول بعد اجتيازه الكشف الطبي

حمل تطبيق سعودي الآن