الاتحاد يحسم الجدل.. "موعد إعلان صفقة صالح العمري الرسمي"

تاريخ النشر: 22/07/2023
513
منذ 9 شهور
الاتحاد يحسم الجدل.. موعد إعلان صفقة صالح العمري الرسمي

يستمر الحديث حول انضمام صالح العمري، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قادماً من أبها، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وينتظر عشاق نادي الاتحاد، الإعلان الرسمي عن صفقة التعاقد مع صالح العمري، والذي يستعد للانضمام إلى التدريبات الجماعية في معسكر الطائف، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، والمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية. 

الاتحاد يحدد موعد انضمام العمري بشكل رسمي

وتشير التقارير الصحفية إلى أن الاتحاد قرر إعلان صفقة صالح العمري، مساء اليوم السبت، لينضم بعد ذلك إلى معسكر الفريق في الطائف.

ووقع صالح العمري على عقود الاتحاد مقابل 8 ملايين ريال، بالإضافة إلى بيع عقد محمد العوفي إلى أبها مقابل 3 سنوات.

وشهدت صفقة انتقال صالح العمري إلى الاتحاد، الكثير من التطورات في اللحظات الأخيرة؛ حيث كادت إدارة أبها تتجه نحو تجديد عقد صالح العمري لمدة 3 مواسم، مع إعارة اللاعب إلى الاتحاد لموسم رياضي واحد.

ورد صالح العمري على خطة إدارة أبها، بالرفض القاطع، حيث طالب بالانتقال إلى الاتحاد بشكل نهائي، أو الانتظار إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتوقيع للاتحاد بعد دخول الفترة الحرة مجانًا.

وكان العمري قد اعترض على مبالغة إدارة أبها في مطالبها المادية للموافقة على بيع عقد اللاعب، حيث رفض أبها العرض الأول من نادي الاتحاد، بدفع مبلغ 3 ملايين للنادي و5 ملايين للاعب في كل موسم، قبل أن ترد إدارة الاتحاد برفع قيمة العرض إلى 8 ملايين ريال وانتقال محمد العوفي لمدة 3 سنوات.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ ينافس الاتحاد على نجم ليفربول.. حلم العميد في خطر

الاتحاد يحسم صفقته الجديدة ويشارك في التدريبات خلال 24 ساعة

حمل تطبيق سعودي الآن