نجم إنتر ميلان يرفض عرضا لا يقاوم من الهلال.. "ربع مليار!"

تاريخ النشر: 22/07/2023
311
منذ 9 شهور
نجم إنتر ميلان يرفض عرضا لا يقاوم من الهلال.. ربع مليار!

كشفت تقارير إيطالية، اليوم السبت، عن القرار النهائي للمهاجم الأرجنتيني المتألق، لاوتارو مارتينيز، من العروض الضخمة التي تلقاها خلال الميركاتو الصيفي الحالي من الدوري السعودي.

شبكة "فوتبول إيطاليا" أكدت على تلقي لاوتارو مارتينيز عرضًا ضخما تصل قيمته إلى 240 مليون يورو من نادٍ سعودي، في الصيف الحالي، لكن اللاعب ليس لديه نية لترك النيراتزوري.

وأشعلت أندية الدوري السعودي حالة من جذب الانتباه في السوق الصيفي الحالي، بعد أن تم إبرام صفقات من العيار الثقيل تم من خلالها استقطاب عددا من نجوم القارة الأوروبية.

ويحتاج نادي الهلال للتعاقد مع مهاجم بصورة فورية خلال الميركاتو الحالي، بعد أن تخلص من الثنائي، الأرجنتيني أوديو إيجالو والمالي موسى ماريجا.

لاوتارو يرفض عرضا لا يقاوم من الهلال والنصر

وأكدت تقارير أرجنتينية، أمس الجمعة، على تلقي المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا عرضًا لمدة أربع سنوات من فريق سعودي لم يذكر اسمه، والأرجح هو الهلال أو النصر، بقيمة 60 مليون يورو في الموسم الواحد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم السبت لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويزيد الراتب الذي تلقاه لاوتارو مارتينيز بمقدار 10 أضعاف عن أجره الحالي مع إنتر ميلان، لكن برغم ذلك، فقد نما اللاعب، الذي يمتلك 3 سنوات في عقده مع النيراتزوري، وبات شخصية قيادية، ويتوقع أن يحمل شارة الكابتن في الموسم الجديد.

ومن جانبه، فإن إنتر ميلان يعتبر اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا غير قابل للبيع ولن يستمع إلى أي عروض أقل من 150 مليون يورو ، مما يجعله الشخصية المركزية في المشروع.

وشهد الموسم الماضي، تسجيل لاوتارو لـ 28 هدفًا، بالإضافة إلى تقديم 11 تمريرة حاسمة في 57 مباراة في جميع المسابقات، مع أداء أكثر من رائع.

وفي سياق متص، يواجه نادي الهلال صعوبة كبيرة في التعاقد مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فولهام، وكذلك البلجيكي روميلو لوكاكو، في حين ظهرت خلال الساعات الماضية أنباء قوية عن مفاوضات الزعيم مع باريس سان جيرمان لضم المهاجم المتألق كيليان مبابي.

اقرأ أيضا

أسطورة إيطاليا يفتح النار على لوكاكو بعد رفضه لعروض الهلال

طريد خيسوس أمام خيارين للرحيل عن الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن