"لا أطيق الانتظار وسأقاتل من أجل الهلال".. رسائل نارية من سافيتش

تاريخ النشر: 21/07/2023
360
منذ 9 شهور
لا أطيق الانتظار وسأقاتل من أجل الهلال.. رسائل نارية من سافيتش

أكد النجم الصربي سيرجي ميليكوفيتش سافيتش، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على أنه لا يحتمل الانتظار لرؤية جماهير الزعيم.

وتعاقد نادي الهلال مع سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، من نادي لاتسيو الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

سافيتش: لا أطيق الانتظار لرؤية جماهير الهلال

وقال سافيتش خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الهلال: "بدا كل شيء عندما كنت في إجازة على الشاطئ أخبرني وكلائي أن هناك عرضاً لي للذهاب إلى السعودية".

وأضاف: "كانت لي الرغبة في التغيير واخترت الهلال، سعيد بالطريقة التي تحدثنا بها أنا وعائلتي وكيف قررنا ذلك والذهاب إلى الهلال".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وواصل بالقول: "أعرف الهلال منذ عامين، كان الكثير من المعجبين يكتبون لي عبر الانستجرام، لم أتمكن من قراءة كل شيء بسبب عدد الصور".

وتابع بالقول: "أنا سعيد جداً وأتامل أن أقدم لجماهير الهلال رداً على أرض الملعب بعد الدعم والرسائل الهائل منهم، أشعر بسعادة غامرة لكيفية قبول الفريق لي هنا".

واستطرد: "أحاول أن أجيب مع الفريق لكن ليس باللغة العربية بعد".

وأكمل بالقول: "أعرف بعض أسماء الفريق مثل، كاريلو، البليهي، الحمدان، سعود، مصعب، معاذ، ياسر، سعد، المعيوف، العويس، نيفيز، كوليبالي، والقائد سلمان، وكنو والقحطاني".

وأردف: "البليهي يريد التحدث معي باللغة الإنجليزي لكنه لا يعرفها، قررت أن أعلم البليهي اللغة الإنجليزي، سعود عبدالحميد يضحك دائماً مهما حدث".

واستطرد: "أعلم أن الأهداف عالية دائماً في الهلال، أنا سعيد لوجودي هنا وأدرك أن الهلال دائماً في القمة".

وأتم بالقول: "سأبذل قصارى جهدي بالتأكيد على أرض الملعب من أجل الهلال".

اقرأ أيضا

أول رسائل سافيتش للجماهير بعد انضمامه للهلال

سافيتش في الهلال.. 3 أسرار كبرى وراء صفقة الزعيم في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن