بيريز يوجه صدمة كبرى لمبابي.. "انضمامه إلى ريال مدريد محل شك"

تاريخ النشر: 22/07/2023
581
منذ 9 شهور
بيريز يوجه صدمة كبرى لمبابي.. انضمامه إلى ريال مدريد محل شك

يستمر الحديث حول مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، نجم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وسط اهتمام كبير من ريال مدريد الإسباني.

وأعلن باريس سان جيرمان قائمة الفريق المسافرة لمعسكر اليابان، حيث لم تشهد تواجد اللاعب الفرنسي، وسط تقارير أكدت عرض اللاعب للبيع.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2024، وقد أبلغ إدارة ناديه مؤخرًا بقراره بعدم تفعيل البند الإختياري للتمديد حتى عام 2025.

ريال مدريد لا يمتلك إتفاق حتى الآن مع مبابي

وفقا للصحفية الإسبانية "أرانشا رودريغيز"، فإن غير صحيح ما يُقال بأن ريال مدريد لديه إتفاق مُسبق مع مبابي للتوقيع معه فى 2024 مجانًا. 

وأكدت أن في ريال مدريد يعتقدون أنه هو من يريد البقاء في باريس حتى عام 2024.

وأوضحت أن يمكن أن يصدق باريس سان جيرمان ما يريد، لكن ريال مدريد ليس لديه اتفاق مسبق مع مبابي، قالوا أيضًا إن الفريق الملكي مهووس به في العام الماضي، وقد رأينا بالفعل أنه لم يكن كذلك.  

وأشارت إلى أن هذا لا يعني أن مبابي لن يلعب لريال مدريد. إنه ببساطة ليس لديه أي شيء موقع أو متفق عليه مسبقًا.

وارتبط ريال مدريد بإمكانية التعاقد مع مبابي، خاصة بعد موقف اللاعب من عدم تفعيل بند التمديد، لكن الميرنجي لا يعتزم التفاوض، حيث يريد ضم مبابي مجانًا في الصيف المقبل.

وشهد الشهر الماضي انطلاق سلسلة شد وجذب بين مبابي وباريس إذ أكد الأول أنه سيخوض موسمه الأخير مع باريس سان جيرمان ولن يجدد عقده، ليرد مسؤولو نادي العاصمة بخروج اللاعب من خطط النادي قبل نهاية يوليو الحالي.

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018 سجل فيها 212 هدفا وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي واثنتان لكأس فرنسا و3 في السوبر الفرنسي.

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018 ودوري الأمم الأوروبية 2019.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يحدد سعر نجمه بعد العروض الإنجليزية القياسية

رد عاجل من ريال مدريد بعد إعلان باريس عرض مبابي للبيع

حمل تطبيق سعودي الآن