رد عاجل من ريال مدريد بعد إعلان باريس عرض مبابي للبيع

تاريخ النشر: 22/07/2023
4115
منذ 9 شهور
رد عاجل من ريال مدريد بعد إعلان باريس عرض مبابي للبيع

اتخذ نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، قرارًا غريبًا تجاه النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2024، وقد أبلغ إدارة ناديه مؤخرًا بقراره بعدم تفعيل البند الإختياري للتمديد حتى عام 2025.

رد عاجل من ريال مدريد بعد أنباء بيع مبابي

وبحسب ما ذكرته شبكة "UOL esporte" البرازيلية الشهيرة، فقد حظر موقع ريال مدريد الرسمي، تخصيص قميص باسم مبابي.

واتخذ ريال مدريد تلك الإجراءات لمنع المشجعين من شراء قمصان للنادي يطبع عليها اسم مبابي، رغم أن الأندية تقوم بإتاحة الفرصة أمام الجماهير لحجز القمصان المخصصة، مع اختيار الاسم أو الرقم المفضل لطباعته عليها.

لكن ريال مدريد حظر استخدام اسم مبابي، وعند محاولة اختيار اسم مبابي لطباعته على القميص، تظهر رسالة فورية: "عذرًا! لا تسمح سياسة التخصيص الخاصة بنا باستخدام هذا الاسم"، بينما يُسمح بأسماء لاعبي الكرة الآخرين.

وارتبط ريال مدريد بإمكانية التعاقد مع مبابي، خاصة بعد موقف اللاعب من عدم تفعيل بند التمديد، لكن الميرنجي لا يعتزم التفاوض، حيث يريد ضم مبابي مجانًا في الصيف المقبل.

وشهد الشهر الماضي انطلاق سلسلة شد وجذب بين مبابي وباريس إذ أكد الأول أنه سيخوض موسمه الأخير مع باريس سان جيرمان ولن يجدد عقده، ليرد مسؤولو نادي العاصمة بخروج اللاعب من خطط النادي قبل نهاية يوليو الحالي.

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018 سجل فيها 212 هدفا وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي واثنتان لكأس فرنسا و3 في السوبر الفرنسي.

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018 ودوري الأمم الأوروبية 2019.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يعلق عن انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. تصريحات مثيرة

عدو باريس الأول .. بديل مبابي في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن