"عرض لا يقاوم".. لاوتارو أمام خيار صعب بين الهلال أو النصر

تاريخ النشر: 21/07/2023
1807
منذ 9 شهور
عرض لا يقاوم.. لاوتارو أمام خيار صعب بين الهلال أو النصر

أشارت تقارير عالمية، إلى أن واحد من بين الغريمين (الهلال أو النصر)، قد قدم عرضًا ضخمًا لضم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي. 

ويرجح أن يميل العرض أكثر إلى الهلال عن النصر دون عن باقي الأربعة الكبار، ربما لأن العالمي يمتلك الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو في مركز رأس الحربة، والاتحاد لديه المهاجم كريم بنزيما، وكذلك الأهلي وقع مع البرازيلي روبرتو فيرمينو.

وأكد الصحفي الأرجنتيني، الصحفي سيزار لويس ميرلو، أن مواطنه لاوتارو مارتينيز، تلقى عرضًا استثنائيا سيجعله من ضمن الأغلى عالميًا،  للانتقال إلى أحد أندية دوري روشن، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب سيزار لويس ميرلو: "جاء ناد من المملكة العربية السعودية من أجل التوقيع مع لاوتارو، وقدم عرضا لوكيل المهاجم الأرجنتيني بعقد لمدة أربعة مواسم قادمة". 

وأوضح الصحفي الأرجنتيني، أن لاوتارو مارتينيز، بات على عتبة الانتقال إلى الدوري السعودي، بحيث يمتلك وكيله عرضا سيجعله ضمن اللاعبين الأعلى رواتب في العالم.

العرض المقدم سيمنح المهاجم الأرجنتيني الموهوب لاوتارو مارتينيز، راتب سنوي قدره 60 مليون يورو، بعقد لمدة 4 سنوات قادمة.

لاوتارو مارتينيز الهلال والنصر

يأتي هذا العرض الضخم في الوقت الذي يثار فيه الحديث عن إمكانية انتقال مارتينيز إلى ريال مدريد، فقد ذكرت تقارير خلال الفترة الماضية أن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني، لشغل الفراغ الذي تركه الفرنسي كريم بنزيما، وانتقل إلى نادي الاتحاد.

ولا يزال مارتينيز مقيدًا بعقد مع إنتر ميلان حتى عام 2026، ولكن النادي الإيطالي يُعاني من مشاكل مالية، وقد يكون مستعدًا لبيع عقده مقابل عرض جيد.

القيمة السوقية للمهاجم الأرجنتيني الملقب بـ"الجوكر" لاوتارو مارتينيز، تقدر بـ85 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي. 

لقب "الجوكر"، يرجع إلى قدرة لاوتارو على اللعب في أكثر من مركز في الهجوم، حيث يمكنه اللعب كمهاجم صريح أو مهاجم ثانٍ أو جناح أيمن، كما أنه يتمتع بقدرات فنية رائعة، ويجيد المراوغة والتسديد من مسافات بعيدة.

مارتينيز هو أحد أفضل المهاجمين في العالم، وقد ساهم في 171 خلال 300 مباراة، حيث سجل 129 هدفا وصنع 42 هدف، وهو أيضًا واحد من هدافي منتخب الأرجنتين، وساعدهم على الفوز بكأس العالم عام 2022.

اقرأ أيضا

صور| جمهور النصر يشن هجوم شديد اللهجة ضد لاعبيه بعد ودية بنفيكا

بمشاركة رونالدو.. النصر يتعرض لهزيمة قاسية برباعية أمام بنفيكا

حمل تطبيق سعودي الآن