صور| جمهور النصر يشن هجوم شديد اللهجة ضد لاعبيه بعد ودية بنفيكا

تاريخ النشر: 21/07/2023
1915
منذ 9 شهور
صور| جمهور النصر يشن هجوم شديد اللهجة ضد لاعبيه بعد ودية بنفيكا

أثارت الخسارة الثانية على التوالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، غضب الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معربه عن استيائها من بعض اللاعبين ومطالبه الإدارة بضرورة رحيلهم في أسرع وقت مع تعجيل ملف الصفقات الأجنبية لسد الثغرات، قبل انطلاق مباريات كأس الملك سلمان للأندية. 

وجاء غضب الجماهير النصراوية بسبب أداء الفريق المتواضع في المباريات الودية، حيث لم يظهر الفريق أي انسجام بين لاعبيه، كما أن الفريق لم يسجل سوى هدف وحيد واستقبل مرماه 9 أهداف في مباراتين فقط. 

تلقى فريق النصر، خسارة ثقيلة أمام بنفيكا البرتغالي، بنتيجة (4-1) وديا، بينما تعرض للهزيمة أمام سيلتا فيجو بخماسية نظيفة، ضمن معسكر العالمي في البرتغال، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

وتعتبر الخسارة الثانية على التوالي للفريق النصراوي في مبارياته الودية ضربة موجعة، حيث يستعد الفريق لبداية الموسم الجديد من ببطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وطالبت الجماهير النصراوية المدرب البرتغالي لويس كاسترو، بضرورة التدخل وإجراء بعض التغييرات على تشكيلة الفريق، خاصة بخط الدفاع، كما طالبت اللاعبين بضرورة التركيز أكثر في المباريات القادمة، وبذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق الانتصارات.

وتأتي حالة الاستياء العامة من خط الدفاع كاملا، وسط حسرة على رحيل المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس إلى نادي القادسية الناشط بدوري الدرجة الأولى يلو.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على الخسارة الثانية للنصر وديا، من خلال الصور التالية.. 

النصر وبنفيكاالنصر وبنفيكاالنصر وبنفيكاالنصر وبنفيكاالنصر وبنفيكاالنصر وبنفيكاالنصر وبنفيكا

اقرأ أيضا

منافسة شرسة بين الاتحاد والنصر على ضم جوهرة الوحدة

بمشاركة رونالدو.. النصر يتعرض لهزيمة قاسية برباعية أمام بنفيكا

حمل تطبيق سعودي الآن