أول طلبات كاسترو إلى إدارة النصر بعد الخسارة من بنفيكا

تاريخ النشر: 21/07/2023
12090
منذ 9 شهور
أول طلبات كاسترو إلى إدارة النصر بعد الخسارة من بنفيكا

أشار الإعلامي الرياضي علي العنزي، إلى تحرك سريع من المدرب البرتغالي لويس كاسترو، بطلب عاجل لإدارة النصر، من أجل إنقاذ الموقف بعد خسارة الفريق أخر مباراتين وديتين. 

أثارت الخسارة الكبيرة التي تعرض لها نادي النصر في آخر مباراتين وديتين أمام سيلتفا فيجو وبنفيكا، العديد من التساؤلات حول مستقبل الفريق في الموسم المقبل.

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خسارته الثانية وديا مساء أمس الخميس، أمام بنفيكا البرتغالي بنتيجة (4-1)، وقد جاءت بعد أيام قليلة من هزيمته أمام سيلتا فيجو بخماسية نظيفة، وذلك ضمن معسكر الفريق في البرتغال، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

أكد الإعلامي الرياضي علي العنزي، اليوم الجمعة، أن المدرب لويس كاسترو، قد رفع تقريرًا فنيًا إلى إدارة نادي النصر، يطالب فيه بضرورة التعاقد مع قلب دفاع أجنبي. 

ويأتي هذا الطلب بعد أن تعرض خط الدفاع للكثير من الانتقادات في المباريات الأخيرة، حيث لم يتمكن من التصدي لهجمات الفرق المنافسة.

وبحسب أخر النتائج، يعتبر خط الدفاع هو أحد أكثر المراكز ضعفًا في نادي النصر، حيث تعرض الفريق لتسع أهداف خلال مباراتين فقط.

ويعتبر التعاقد مع قلب دفاع أجنبي أحد أهم المطالب التي يسعى إليها المدرب البرتغالي، حيث يعتقد أن ذلك سيساعد الفريق على تحسين مستواه الدفاعي وتحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل.

ويرى البعض أن التعاقد مع قلب دفاع أجنبي لن يكون كافيًا لتحسين مستوى الفريق، وأن النصر يحتاج إلى إجراء تغييرات أخرى في تشكيلته، خاصة بالشق الهجومي نظرا لأنه لم ينجح سوى بتسجيل هدف وحيد خلال أخر مباراتين. 

كما انتقد البعض أسلوب واستراتيجية التفاوض داخل قلعة العالمي، خاصة بعدما فرطت الإدارة في المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس، الذي رحل مجانا إلى نادي القادسية الناشط بدوري الدرجة الأولى يلو، والاحتفاظ بالمدافعين الحاليين في النصر.

اقرأ أيضا

صور| جمهور النصر يشن هجوم شديد اللهجة ضد لاعبيه بعد ودية بنفيكا

راموس يفاجئ الأهلي والنصر بقرار ناري.. تطورات حاسمة

حمل تطبيق سعودي الآن