الأهلي يجهز عرضا رسميا لضم نجم أرسنال

تاريخ النشر: 20/07/2023
266
منذ 9 شهور
الأهلي يجهز عرضا رسميا لضم نجم أرسنال

أكدت تقارير بريطانية، اليوم الخميس، أن النادي الأهلي مسمتر في اهتمامه بالتعاقد مع أحد نجوم نادي أرسنال الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024.

وأتم الأهلي تعاقده رسميا مع البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي إدوارد ميندي، وأصبح الراقي على أعتاب ضم الجزائري رياض محرز قريبًا من الانضمام لأهلي جدة.

الأهلي يجهز عرضا رسميا لضم بارتي

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فعلى الرغم من انضمام توماس بارتي للجولة التحضيريه المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية مع نادي أرسنال، فإن اللاعب ما زال قريبا من خطوة البيع.

وأكد التقرير على أن النادي الأهلي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الغاني الذي سيقيم العروض المقدمه له خلال الميركاتو الحالي.

وانضم نجم وقائد منتخب غانا إلى أرسنال في أكتوبر 2020 قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، ولعب بارتي ما مجموعه 99 مباراة مع الفريق اللندني، وسجل خمسة أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويواصل النادي الأهلي ترتيب صفوف الفريق الأول، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024، من خلال إبرام صفقات قوية، مع التخلص من اللاعبين غير المرغوب بهم.

واستطاع الأهلي تحقيق فوزًا كبيرًا على حساب فريق شتولفيلدن النمساوي، بنتيجة 18-0 في مباراة جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على هامش المعسكر التحضيري للفريق في النمسا.

وفي سياق متصل، فإن الراقي حول اهتمامه في الساعات الماضية للتعاقد مع مدرب فولهام، البرتغالي ماركو سيلفا، الذي لديه شرط جزائي بقيمة 6 ملايين جنيه إسترليني.

اقرأ أيضا

رسالة محرز لجوارديولا قبل الرحيل المنتظر إلى الأهلي

نجم الأهلي على أعتاب الدوري الصيني بنظام الإعارة

حمل تطبيق سعودي الآن