عمر السومة يوقع مخالصة مالية مع الأهلي.. "نهاية الرحلة"

تاريخ النشر: 20/07/2023
1262
منذ 9 شهور
عمر السومة يوقع مخالصة مالية مع الأهلي.. نهاية الرحلة

وقع الدولي السوري عمر السومة، مخالصة مالية مع إدارة النادي الأهلي، في ساعات متأخرة من يوم الأربعاء، تمهيدًا للرحيل عن صفوف قلعة الراقي بعد 8 سنوات.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن السومة تنازل عن مبلغ 1.5 مليون دولار، قيمة المستحقات المالية للاعب، كما تنازل عن رواتبه المتبقية في العام الأخير من عقده للموسم المقبل، حيث كان السومة قد جدد عقده مع الأهلي حتى عام 2024.

ويلعب عمر السومة في صفوف الأهلي منذ عام 2014، قادمًا من القادسية الكويتي، وقاد السومة الأهلي للتتويج بألقاب (دوري المحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس ولي العهد، كأس السوبر السعودي)، كما شارك السومة في 244 مباراة مع الأهلي، سجل خلالها 193 هدف وصنع 30 تمريرة حاسمة، قبل انتقاله إلى صفوف العربي القطري خلال موسم 2022-2023، بعد هبوط الأهلي إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

ومن المقرر أن ينطلق السومة إلى قطر خلال 48 ساعة، من أجل التوقيع رسميًا على عقود الانتقال إلى صفوف العربي القطري في صفقة انتقال حر، وذلك بعدما قدم السومة موسمًا تاريخيًا مع العربي، حيث قاده للتتويج بلقب كأس أمير قطر، للمرة الأولى منذ 30 عامًا.

وكانت إدارة الأهلي قد استبعدت عمر السومة من قائمة الفريق في المعسكر الخارجي بالنمسا، حيث يجري الراقي استعداداته للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الفريق في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

انتهت قصة 9 سنوات.. السومة خارج الأهلي رسميا وينتقل لهذا النادي!

استبعاد السومة.. قائمة الأهلي الرسمية لمعسكر النمسا

حمل تطبيق سعودي الآن