"كين السبب".. هجوم شرس من أسطورة مانشستر ضد توتنهام

تاريخ النشر: 19/07/2023
164
منذ 9 شهور
كين السبب.. هجوم شرس من أسطورة مانشستر ضد توتنهام

لا يزال مسلسل مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين مستمرًا، خاصًة مع عدم حسم مصير اللاعب حتى الآن في فترة الانتقالات الحالية.

وارتبط اسم هاري كين في الفترة الماضية، بالانتقال لريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، إلا أن توتنهام طلب ما يفوق مبلغ 120 مليون جنيه إسترليني، للتخلي عن نجمه الأول.

وكان بايرن ميونخ قد أرسل في الأيام الماضية، عرضه الرسمي الثاني لإدارة توتنهام من أجل التعاقد مع هاري كين مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة لـ6 ملايين "متغيرات"، إلا أن العرض تم رفضه من قبل النادي اللندني.

روني يهاجم إدارة توتنهام 

نشرت صحيفة ذا صن البريطانية، تصريحات أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق واين روني، حيث هاجم اللاعب إدارة توتنهام ووصفها بأنها تضع كين رهينة في سجن كبير.

وأعرب روني عن تمنياته بأن يتحرك فريقه السابق من أجل ضم هاري كين، حيث وصفه باللاعب المثالي المناسب للشياطين الحمر، وأن الفريق بانضمامه سيكون منافسًا حقيقيًا علي جميع البطولات الموسم المقبل.

ويعد هاري كين "29 عامًا" أحد أبرز اللاعبين في صفوف توتنهام ومنتخب إنجلترا، حيث سجل كين 280 هدف وصنع 64 تمريرة حاسمة، في 435 مباراة مع توتنهام، كما سجل 58 هدفًا دوليًا في 84 مباراة مع منتخب إنجلترا، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب "الأسود الثلاثة".

اقرأ أيضا

حسم الأمر .. مانشستر سيتي يتعاقد مع صفقته الصيفية الثانية

برشلونة يمهد الطريق للهلال لضم لاعب مانشستر سيتي.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن