برشلونة يمهد الطريق للهلال لضم لاعب مانشستر سيتي.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 18/07/2023
347
منذ 9 شهور
برشلونة يمهد الطريق للهلال لضم لاعب مانشستر سيتي.. تفاصيل مثيرة

يستمر الحديث حول مستقبل البرتغالي، جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي انتهت فترة إعارته في بايرن ميونيخ الألماني، ومنافسة الهلال وبرشلونة على ضمه هذا الصيف.

وأطلق جمهور الهلال هاشتاج عبر موقع "تويتر"، تحت مسمى #كانسيلو_مطلب_الهلاليين، يطالبون فيه رئيس النادي فهد بن نافل بالتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكشفت تقارير عن استجابة إدارة الهلال لمطلب الجماهير، بالتفاوض مع مانشستر سيتي لضم كانسيلو، الذي لا يشارك بصورة أساسية مع الفريق الإنجليزي، كما بات عمليًا خارج حسابات المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا.

ويحب اللاعب فكرة بالانتقال إلى برشلونة، وفق رغبته في الاستمرار داخل الملاعب الأوروبية، فيم لم يتحدث بشأن إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي.

برشلونة يفتح الباب للهلال لضم كانسيلو

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، فإن برشلونة استبعد فكرة التعاقد مع جواو كانسيلو على سبيل الإعارة، وذلك لأن الصفقة ستكلف النادي 20 مليون يورو.

وأشارت إلى أن برشلونة وتشافي يحبان اللاعب، ولكن أرقام الصفقة ستمنع انتقال البرتغالي باستثناء في حال قام الأطراف بتخفيض مطالبهم المالية، والإدارة الرياضية تفضل الاستثمار بلاعب يمتلكه النادي.

وتفتح هذه الخطوة الباب أمام نادي الهلال لمحاولة إقناع جواو كانسيلو بالموافقة على عرض الأزرق للقدوم هذا الصيف، ويستعد الزعيم لتلبية مطالب اللاعب وناديه مانشستر سيتي لإنهاء الصفقة.

ولم يشارك كانسيلو سوى في 3 مباريات فقط أساسيًا من أصل 10 مواجهات للفريق السماوي، منذ العودة من نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، قبل الانتقال لبايرن ميونيخ.

اقرأ أيضا

نجم الدوري البرازيلي على رادار الهلال والنصر.. منافسة نارية

طريد أرسنال يقترب من قيادة هجوم الهلال في الموسم المقبل

حمل تطبيق سعودي الآن