الهلال يخطط للتعاقد مع كيليان مبابي.. إعلامي سعودي يفجرها

تاريخ النشر: 19/07/2023
1400
منذ 9 شهور
الهلال يخطط للتعاقد مع كيليان مبابي.. إعلامي سعودي يفجرها

جنون في سوق الانتقالات الصيفية، خاصة مع الأسماء العالمية الكبرى التي حسمت موقفها ووافقت على اللعب في الدوري السعودي للمحترفين، والتي بدأها البرتغالي كريستيانو رونالدو وارتدى قميص النصر في الميركاتو الشتوي.

ودخلت الأندية السعودية في مفاوضات مع أسماء مدوية، أبرزها ليونيل ميسي، وكريم بنزيما، ونجولو كانتي، وفيرمينو، وكاليدو كوليبالي.

وجاء فشل الهلال في التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، ليدفع الإدارة لمحاولة التفاوض مع أكبر الأسماء العالمية في الدوريات الأوروبية، حيث يسعى للظفر بخدمات البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأوضح الإعلامي عبد الله الملحم، أن مفاوضات الهلال مع سيلفا جارية حاليا، إلا أن نسبة موافقته تعد صعبة نظرا لتمسك إدارة ناديه باستمراره وعدم التفريط فيه.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الهلال يخطط للتعاقد مع كيليان مبابي 

الهلال يخطط للتعاقد مع مبابي

فجر الملحم مفاجأة مدوية عن تخطيط نادي الهلال للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة مع فشل التفاوض للظفر بخدمات برناردو سيلفا.

وأشار الإعلامي السعودي أن إدارة الهلال تتجه للتفاوض مع نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، مع وجود خيارات أخرى حال رفضه العرض المغري من الزعيم.

يذكر أن العلاقة بين مبابي وإدارة ناديه الفرنسي معقدة في الوقت الحالي، نظرا لرفض اللاعب التجديد من أجل الرحيل مجانا إلى ريال مدريد في الموسم الجديد، بينما باريس سان جيرمان يرغب في بيعه خلال الموسم الحالي من أجل الحصول على مقابل مادي من رحيله.

وكان "سعودي سبورت" قد نشر تقريرا عن مقترح لإمكانية إنهاء أزمة مبابي مع باريس سان جيرمان عن طريق الدوري السعودي، حيث ينتقل إلى الهلال لمدة موسم واحد، وبعدها يرحل إلى ريال مدريد لتحقيق حلمه.

اقرأ أيضا

اجتماع حاسم بين مبابي والخليفي بعد الإهانة الكبرى.. ماذا سيحدث؟

الدوري السعودي ينهي كابوس مبابي بمبلغ فلكي.. صفقة الهلال الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن