ليفربول يمهد لانتقال فابينيو إلى الاتحاد.. "قرار جديد"

تاريخ النشر: 18/07/2023
239
منذ 9 شهور
ليفربول يمهد لانتقال فابينيو إلى الاتحاد.. قرار جديد

كشفت تقارير إعلامية عن قرار جديد من إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، حول ملف البرازيلي فابينيو، نجم الفريق الأول لكرة القدم، والذي ارتبط اسمه برغبة نادي الاتحاد في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر موقع "ليفربول إيكو" أن فابينيو لم يرافق بعثة ليفربول إلى ألمانيا، لإقامة معسكر تحضيري للموسم الجديد، فيم تلقى النادي الإنجليزي عرضًا من الاتحاد، بقيمة 40 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي.

ليفربول يبدأ البحث عن بديل فابينيو

وبدأت إدارة نادي ليفربول في عملية اختيار اللاعب البديل لفابينيو، ويطمح لإنهاء الصفقة قبل انطلاق الموسم الجديد في 13 أغسطس المقبل، تمهيدًا لرحيل فابينيو المتوقع، حيث بات على بعد خطوات من الانتقال إلى الاتحاد.

وكشف التقرير عن وجود 3 لاعبين على طاولة ليفربول، لتعويض الرحيل المحتمل لفابينيو، وهم روميو لافيا (ساوثهامبتون)، ريان جرافينبيرش (بايرن ميونيخ)، جواو بالينيا (فولهام).

وشارك فابينيو مع ليفربول في 49 مباراة، خلال موسم 2022-2023، في مسابقات "الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، الدرع الخيرية، كأس الرابطة"، وصنع تمريرتين حاسمتين في الدوري.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية، كأس العالم للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كشف حقيقة عرض الاتحاد لضم فابينيو من ليفربول

زوجة فابينيو تفاجئ الاتحاد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن