ليفربول يرد على عرض الهلال الرسمي لشراء نجمه

تاريخ النشر: 18/07/2023
235
منذ 10 شهر
ليفربول يرد على عرض الهلال الرسمي لشراء نجمه

يستمر الحديث حول مستقبل الكولومبي لويس دياز، نجم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، والذي يريد الهلال التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويريد الهلال شراء عقد الجناح الكولومبي من ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل مبلغ ضخم وهو 50 مليون يورو.

ويشهد الميركاتو الصيفي بالدوري السعودي، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات، وذلك بعد قدوم كلا من كريستيانو رونالدو وميتروفيتش إلى نادي النصر، وكريم بنزيما ونجولو كانتي وجوتا إلى الاتحاد، وتعاقد الأهلي مع فيرمينو وميندي، بينما ضم الهلال الثلاثي كاليدو كوليبالي وثنائي الوسط روبن نيفيز، وسافيتش. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

رد ليفربول على عرض الهلال لشراء دياز

أكدت الصحيفة البرتغالية "ديلي ريكورد"، أن ليفربول لا يريد بيع لويس دياز، إلى أي فريق، حيث رفض عرض الهلال الأول.

ويريد الهلال تكوين فريق أسطوري، للمنافسة على جميع البطولات الموسم المقبل، تحت دعم من صندوق الاستثمار، الذي يمتلك بجانب الزعيم، الأهلي والنصر والاتحاد.

وكان الهلال قدم عرضه الرسمي إلى ليفربول، بطلب من البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق، الذي يشيد بإمكانيات اللاعب الكولومبي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ومن المقرر أن يشهد موسم 2023-2024، مشاركة الهلال في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

اقرأ أيضا

جنون ميركاتو الهلال.. عرض رسمي خيالي لمهاجم ليفربول

رئيس برشلونة يصدم الهلال وينهي حلمه في الصفقة المدوية

حمل تطبيق سعودي الآن