انقلاب أهلاوي بعد سقوط النصر .. الهلال يسخر ويتلقى ردا محرجا

تاريخ النشر: 18/07/2023
9577
منذ 9 شهور
انقلاب أهلاوي بعد سقوط النصر .. الهلال يسخر ويتلقى ردا محرجا

انتفضت الجماهير النصراوية، غاضبة من الخسارة الكارثية أمام فريق سيلتا فيجو الإسباني، بخماسية نظيفة وديًا، ضمن استعدادات الفريق للموسم المقبل. 

وبمشاركة النجمين العالميين كريستيانو رونالدو، ومارسيلو بروزوفيتش، تلقى "العالمي" هزيمة قاسية، أمس الإثنين، في المباراة التي أقيمت على ملعب ألغارفي بمدينة فارو في البرتغال.

انهار دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعد طرد المدافع عبدالإله العمري، ليلعب "العالمي" بداية من الدقيقة 50 من عمر شوط المباراة الثاني منقوصًا، ما أعطى الأفضلية للنادي الإسباني. 

وأبدى الجمهور النصراوي، استيائه من النتيجة الكبيرة، والتي تبرز إخفاق عام في نسق الفريق، وعدم التناغم، وغياب بصمة المدرب البرتغالي لويس كاسترو. 

وتأتي حالة الاستياء العام من الجماهير النصراوية تجاه الفريق، خاصة بعد موسم خالي الوفاض بدون تحقيق أي بطولة أو تلبية الطموحات رغم الصفقات العالمية. 

وشددت جماهير النصر، على مسيري العمل في "قلعة الشمس"، ضرورة سرعة إنهاء باقي الصفقات الأجنبية، بضم ثلاثة أسماء عالمية على أقل تقدير، لتدعيم الصفوف، خاصة مع مشاركة الفريق في دوري أبطال آسيا. 

على الجانب الآخر، سخرت الجماهير الهلالية، من الخسارة الكبيرة للغريم التقليدي نادي النصر، أمام سيلتا فيجو الإسباني بخماسية نظيفة.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ردود الأفعال على الهزيمة الثقيلة لنادي النصر من سيلتا فيجو الإسباني وديا، كما في الصور التالية..

خسارة النصر من سيلتا فيجوخسارة النصر من سيلتا فيجوخسارة النصر من سيلتا فيجوخسارة النصر من سيلتا فيجوخسارة النصر من سيلتا فيجوخسارة النصر من سيلتا فيجوخسارة النصر من سيلتا فيجوخسارة النصر من سيلتا فيجو

اقرأ أيضا

بمشاركة بروزوفيتش ورونالدو.. النصر ينهار بخماسية سيلتا فيجو

48 ساعة حاسمة للنصر في ملف اللاعب الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن