"اقتراح غريب" يربك صفقات النصر بعد تعنت أوسبينا

تاريخ النشر: 18/07/2023
9314
منذ 9 شهور
اقتراح غريب يربك صفقات النصر بعد تعنت أوسبينا

كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن نقطة خطيرة في ملف حارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا مع نادي النصر، والحل الجوهري لأزمة حماية عرين العالمي الموسم المقبل. 

وشارك دافيد أوسبينا مع النصر في 14 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات، قبل الغياب عن باقي الموسم بسبب إصابة قوية بكسر في المرفق الأيمن، أثناء مشاركته في مباراة الشباب، في يناير الماضي، خلال مباراة الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي، ليجري عملية جراحية في العاصمة الإسبانية مدريد.

وكتب سعود الصرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "إذا كانت ظروف النصر الاقتصاديةلا تساعده في إنهاء عقد أوسبينا لارتفاع قيمة الشرط الجزائي، و لبقاء عامين في عقده و إصراره على إكماله أو تسديد قيمة الشرط الجزائي، و لوجوده خارج نظام TMS، فبقائه أفضل". 

ورغم ترجيح الصرامي فكرة بقاء أوسبينا، إلا إنه يقترح توقيع النصر مع محترف أجنبي إضافي بخانة حراسة المرمى، قائلا: "التعاقد مع حارس أجنبي جديد، ضروري لوجود ثلاثة أمكان شاغرة تستوعب حارس أخر".

وارتبط اسم النصر بالتفاوض مع عدد من الحراس العالميين، من أجل الانتقال إلى صفوف العالمي، مثل الإسباني ديفيد دي خيا، نجم مانشستر يونايتد السابق، والمصري محمد الشناوي، نجم الأهلي المصري، والمغربي ياسين بونو، نجم إشبيلية الإسباني، والكرواتي ليفاكوفيتش، نجم دينامو زغرب.

ويستعد النصر للموسم الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة النصر في بطولات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

اقرأ أيضا

خطوة رسمية.. النصر يقترب بقوة من حسم صفقة نجم بايرن

مفاجأة عن مستقبل وليد عبدالله مع النصر وكاسترو كلمة السر

حمل تطبيق سعودي الآن