يوفنتوس يحرم الاتحاد من صفقة ضخمة.. الميركاتو يشتعل

تاريخ النشر: 18/07/2023
270
منذ 9 شهور
يوفنتوس يحرم الاتحاد من صفقة ضخمة.. الميركاتو يشتعل

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي، بول بوجبا، مع نادي يوفنتوس الإيطالي، وارتباطه بالانتقال إلى الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان نادي الاتحاد، بحسب التقارير، قد قدم عرضًا ضخمًا إلى بول بوجبا، بحيث يتقاضى راتبًا ضخمًا، يصل إلى 100 مليون يورو خلال 3 سنوات، وتم ربط النادي الأهلي كذلك بمحاولة ضم المحور الفرنسي.

وتواجد الدولي الفرنسي خلال الأيام القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية لأسباب شخصية، وقد زار اللاعب مرافق نادي الاتحاد، في إشارة لإمكانية انضمامه للعميد.

يوفنتوس يحرم الاتحاد من ضم بوجبا

وقال كريستيانو جيونتولي مدير يوفنتوس في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، عبر حسابه بتويتر عن بوجبا: "إنه يعود من عام مضطرب، لكن بول لديه رغبة كبيرة ونحن ننتظره".

وأضاف: "نحن نعتمد عليه في تحسين الشباب داخل النادي، إنه حاسم بالنسبة لنا"، وبهذا التصريح ينهي أحلام الاتحاد بالتعاقد مع النجم الفرنسي.

وعاد بوجبا، إلى ملعب "كونتاسا" التدريبي في يوفنتوس يوم الإثنين الماضي، برفقة زملائه في الفريق، الذين يحرصون على البدء في الاستعداد للموسم المقبل 2023/2024 مبكرًا.

وكان بوجبا قد عاد ليوفنتوس، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، ولكنه لم يشارك مع الفريق سوى في 10 مباريات بسبب معاناته من لعنة الإصابات.

اقرأ أيضا

بوجبا يتلقى عرضا خياليا من الأهلي .. ورد عاجل من يوفنتوس

بعد عروض الاتحاد والأهلي.. صدمة كبرى لبوجبا مع يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن