إصابة جديدة تنهي موسم بوجبا مع يوفنتوس.. "ماذا يحدث للفرنسي؟"

تاريخ النشر: 15/05/2023
89
منذ 11 شهر
إصابة جديدة تنهي موسم بوجبا مع يوفنتوس.. ماذا يحدث للفرنسي؟

أعلن يوفنتوس الإيطالي، رسميا مساء اليوم الأثنين، نهاية موسم لاعبه الدولي الفرنسي بول بوجبا، بعد الإصابة التي تعرض لها بالأمس خلال مواجهة كريمونيزي.

وشارك بوجبا بالأمس، للمرة الأولى أساسيا منذ عام كامل، في مواجهة كريمونيزي، التي فاز بها يوفنتوس بثنائية نظيفة، في الجولة 35 من الدوري الإيطالي.

وتعرض بوجبا لإصابة تسببت في خروجه بعد مرور 25 دقيقة فقط من اللقاء، استمرارا لمسلسل الإصابات التي ضربته منذ الصيف الماضي.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وكان بوجبا قد عاد ليوفنتوس، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، ولكنه لم يشارك مع الفريق إلا قليلا بسبب الإصابات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

نهاية موسم بوجبا: 

أكد يوفنتوس في بيان رسمي، أن بوجبا البالغ من العمر 30 عاما، تعرض لإصابة في عضلة الفخذ الأيسر، وبالتالي غيابه عن الملاعب لمدة 20 يوما.

تابع كل أخبار الدوري الإيطالي عبر "سعودي سبورت"

ويتضح من بيان يوفنتوس، انتهاء موسم بوجبا، خاصة أن الموسم المحلي في إيطاليا، سينتهي رسميا، يوم الـ 28 من مايو الجاري، أي بعد 13 يوما من الآن.

وأوضح يوفنتوس، أن بوجبا بدأ في تنفيذ برنامج تأهيلي للعودة للملاعب من جديد، خاصة أنه يرغب في المشاركة مع المنتخب الفرنسي في فترة التوقف الدولي، خلال شهر يونيو.

اقرأ أيضا

بوجبا يغيب عن مباراة يوفنتوس بالدوري الأوروبي بقرار تأديبي

رسميا.. غياب بوجبا عن فرنسا في كأس العالم 

حمل تطبيق سعودي الآن