كاسترو يحسم مصير أوسبينا مع النصر بقرار نهائي

تاريخ النشر: 18/07/2023
11022
منذ 10 شهر
كاسترو يحسم مصير أوسبينا مع النصر بقرار نهائي

اتخذ البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قرارا حاسما بشأن الحارس الكولومبي المخضرم، دافيد أوسبينا.

وينوي كاسترو تأجيل مصير أوسبينا لحين خضوعه إلى عملية جراحية في مرفق اليد، ومن ثم الاطلاع على التقرير الطبي لمعرفة المدة التي يحتاج إليها للعودة إلى الملاعب.

كاسترو يحسم مصير أوسبينا

ومن المقرر أن يخضع أوسبينا لعملية جراحية في المرفق، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها أمام الشباب في الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي الماضي 2022/2023، بعد الفحص الذي أجراه أمس في إسبانيا.

ونوهت صحيفة "الإقتصادية" على أن إدارة النصر استجابت لطلب المدرب البرتغالي، كاسترو، وآثرت الانتظار إلى حين تسلم التقرير الطبي الخاص بـ أوسبينا، لتحديد مصيره.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

وسيكون القرار المتعلق بـ أوسبينا إما بإبعاده مؤقتا، وإعادته مجددا في فترة الانتقالات الشتوية، حال تأكد حاجته إلى فترة أطول للعلاج والتأهيل، ومن ثم التعاقد مع حارس بديل، أو الاكتفاء بالحراس المحليين.

وطلب كاسترو من إدارة العالمي ضرورة التريث، لحين صدور التقرير الطبي، وإذا أثبت أن أوسبينا سيعود إلى الملاعب حتى شهرين من بداية الموسم، حينها لن يحتاج إلى حارس آخر، وسيكتفي بالحراس المحليين انتظارا لعودته.

وفي سياق متصل، يقترب نادي النصر من إتمام التوقيع مع اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا لمدة ثلاثة أعوام، من لانس الفرنسي، بعد أن ضم اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان.

اقرأ أيضا

هدف الأهلي والنصر.. ضربة موجعة تهدد بغياب زاها عن بداية موسم 2024

بروزوفيتش أساسيا.. تشكيل النصر في ودية سيلتا فيجو

حمل تطبيق سعودي الآن