ثنائي الهلال يطير إلى قطر.. والزعيم يستعد لدينامو كييف

تاريخ النشر: 17/07/2023
246
منذ 10 شهر
ثنائي الهلال يطير إلى قطر.. والزعيم يستعد لدينامو كييف

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "الإثنين"، تدريباتهم الجماعية، في المعسكر التحضيري المقام بالنمسا، وذلك عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون، بقرار مدير الجهاز الفني، البرتغالي خورخي خيسوس.

وفرض خيسوس تدريبات صباحية ومسائية، حيث تخلل المران الصباحي، تدريبات بدنية ولياقية بالكرة، وتطبيقات تكتيكية، فيم تركزت الحصة المسائية على تدريبات لياقية وشرح جمل تكتيكية ومناورة فنية.

وفي سياق متصل، غادر ثنائي الهلال "متعب المفرج وعبد الإله المالكي" إلى قطر، من أجل إجراء الفحوص الطبية تحت إشراف الطبيب المعالج، للتعافي من الإصابة.

ويواصل الهلال تدريباته يوم الغد "الثلاثاء"، استعدادًا لخوض المباراة الودية الأخيرة في معسكر النمسا، يوم الأربعاء المقبل، بمواجهة دينامو كييف الأوكراني.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، للمشاركة في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

وكان الهلال قد استهل معسكر النمسا، بالفوز على نظيره فيلدين النمساوي بنتيجة (6-0)، ثم فاز الهلال على جوريكا السلوفيني بنتيجة (2-0)، وواصل تفوقه على ولفسبرجر النمساوي بنتيجة (2-1).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الدوري السعودي ينهي كابوس مبابي بمبلغ فلكي.. صفقة الهلال الجديدة

لوكاكو يرد على عرض الهلال الجديد.. شرط تعجيزي

حمل تطبيق سعودي الآن