الاتفاق يضع الرتوش الأخيرة على صفقة قائد ليفربول

تاريخ النشر: 18/07/2023
179
منذ 9 شهور
الاتفاق يضع الرتوش الأخيرة على صفقة قائد ليفربول

كشفت تقارير عالمية، عن آخر تطورات المفاوضات بين نادي الاتفاق مع نظيره ليفربول الإنجليزي، بشأن صفقة انتقال جوردان هندرسون، لاعب خط وسط الريدز إلى فارس الدهناء.

ويرغب ستيفن جيرارد، مدرب الاتفاق الجديد، فى التعاقد مع هندرسون، بعد أن تولى مدرب أستون فيلا السابق مهمة تدريب فارس الدهناء، بعقد لمدة موسمين.

هندرسون على أعتاب الانتقال إلى الاتفاق

وبحسب ما ذكره الصحفي الموثوق "نيكولو شيرا" عبر حسابه على موقع "تويتر" فإن المفاوضات مازالت مستمرة بين ليفربول والاتفاق، لحسم صفقة هندرسون.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وباتت جميع الأطراف على ثقة تامة بنجاح خطوة انتقال هندرسون إلى فريق المدرب ستيفن جيرارد، على أن يقوم اللاعب بإجراء الفحوصات الطبية في الأسبوع الجاري، مع منح اللاعب عقدا حتى 2026.

وتواجد هندرسون ضمن بعثة ليفربول المسافرة إلى ألمانيا من أجل خوض معسكر تحضيري للموسم الجديد 2023/2024، بسبب عدم التوصل لاتفاق لبيع اللاعب إلى النادي السعودي حتى الآن.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

ويدرك هندرسون أنه في حال عدم قبول العرض الاتفاقي، فمن غير المرجح أن يحصل على فرص كافية للعب تحت قيادة يورجن كلوب بسبب الصفقات القوية والجديدة في مركز خط وسط الريدز.

الجدير بالذكر أن جوردان هندرسون سيبلغ من العمر 34 عامًا، نهاية الموسم المقبل، ومن ثم ستكون خياراته محدودة من الناحيتين، الرياضية والمالية.

اقرأ أيضا

نجم مانشستر يونايتد يقترب من مزاملة رونالدو في النصر.. الاتفاق تم

أولى طلبات جيرارد في الاتفاق تفشل.. نجم إسبانيا ينتقل إلى روما

حمل تطبيق سعودي الآن