إنتر ميلان يحرم النصر من ضم نجم يوفنتوس.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 17/07/2023
156
منذ 9 شهور
إنتر ميلان يحرم النصر من ضم نجم يوفنتوس.. تفاصيل مثيرة

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الإكوادوري، خوان كوادرادو، بعد رحيله عن نادي يوفنتوس الإيطالي، وارتباطه بالانتقال إلى نادي النصر بالإضافة لإنتر ميلان.

ورحل كوادرادو عن صفوف يوفنتوس في نهاية الموسم المنصرم 2022/2023، بعد نهاية عقده، وكان قد انضم إلى السيدة العجوز في صيف 2015 قادمًا من تشيلسي الإنجليزي مقابل 20 مليون يورو، حيث لعب معارًا أولًا، وانضم نهائيًا في وقت لاحق.

ويشهد الميركاتو الصيفي بالدوري السعودي، طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات، وذلك بعد قدوم كل من كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر، وكريم بنزيما ونجولو كانتي إلى الاتحاد، وتعاقد الأهلي مع فيرمينو وميندي، بينما ضم الهلال الثنائي كاليدو كوليبالي وروبن نيفيز.

إنتر ميلان يقترب من التوقيع مع كوادرادو

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الإثنين، عن توصل نادي إنتر ميلان إلى اتفاق مع خوان كوادرادو لضمه هذا الصيف مجانًا، وحرمان النصر من التوقيعه معه.

وأشارت إلى أن إنتر ميلان أنهى التعاقد مع الدولي الإكوادوري خوان كوادرادو الذي يبلغ من العمر 35 عامًا منذ يوم السبت، بعد ساعات قليلة من فشل التوقيع مع روميلو لوكاكو من تشيلسي الإنجليزي.

وخاض كوادرادو 314 مباراة بقميص يوفنتوس سجل خلالها 26 هدفًا وقدم 65 تمريرة حاسمة، وفاز بألقاب عديدة، أبرزها الدوري الإيطالي 5 مرات وكأس إيطاليا 4 مرات، وكأس السوبر مرتين.

اقرأ أيضا

غضب من رونالدو.. كواليس مفاجئة بمفاوضات النصر مع أوتافيو

ماني يفاجئ الأهلي والنصر.. شرط جديد لمغادرة بايرن ميونيخ

حمل تطبيق سعودي الآن