سون يوجه رسائل نارية لـ أندية الدوري السعودي.. "المال ليس كل شئ!"

تاريخ النشر: 17/07/2023
290
منذ 9 شهور
سون يوجه رسائل نارية لـ أندية الدوري السعودي.. المال ليس كل شئ!

أكد الجناح الكوري الجنوبي، سون هيونج مين، جناح فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أنه كان يستطيع الانتقال إلى أحد أندية المملكة العربية السعودية، من أجل مواصلة مسيرته هناك، لكنه اختار البقاء مع "سبيرز" وتجديد طموحاته في الملاعب الأوروبية.

وارتبط سون، البالغ من العمر 31 عامًا، بإمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي، من بوابة نادي الاتحاد، في بدايات سوق انتقالات هذا الصيف، إلا أن اللاعب الكوري، في مؤتمر صحفي في بيرث، قبل مباراة ودية أمام وست هام يونايتد، تعهّد بالبقاء مع الفريق اللندني.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

سون يوضح أسباب رفض اللعب للدوري السعودي

وقال سون: "ربما لو أردت الذهاب إلى هناك، لذهبت. لكني أحبُّ لعب كرة القدم. من الواضح أن المال مهم أيضًا، إلا أني أحلم بمواصلة اللعب في الدوري الإنجليزي، ولا يزال هناك كثير من الأشياء التي يجب أن أفعلها".

وواصل: "عانيت بدنيًا خلال الموسم الماضي. هذا ليس سون الذي أعرفه، لذا أريد أن أثبت، هذا الموسم، أنني سون الذي يعرفه الجميع. أريد أن أثبت ذلك لنفسي، وأريد رد الجميل لفريقي".

واستطرد سون: "بالنسبة للسعودية، من الواضح أن معظم الناس يذهبون إلى هناك في الوقت الحالي، وهو أمر مثير للاهتمام حقًا، لكن الدوري الإنجليزي لا يزال حلمًا بالنسبة لي، وأتطلع إلى خوض منافسات هذا الموسم".

الجدير بالذكر أن سون كان قد تقاسم مع محمد صلاح لقب هداف الدوري الإنجليزي لموسم 2021 - 2022، برصيد 23 هدفًا، لكنه اكتفى بتسجيل 10 أهداف فقط في الموسم الماضي، متأثرًا بمشكلة الإصابات وتراجع مستوى الفريق بوجه عام.

اقرأ أيضا

تطورات إصابة نجم الهلال تربك حسابات خيسوس.. التعافي أو الطرد

مفاجأة مدوية.. نجم أتلتيكو مدريد يدق أبواب الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن