نابولي يحرم النصر من صفقته المدوية.. صدمة للعالمي

تاريخ النشر: 17/07/2023
1883
منذ 9 شهور
نابولي يحرم النصر من صفقته المدوية.. صدمة للعالمي

يستمر الحديث بشأن تعثر صفقة انتقال متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي الهجومي، حكيم زياش إلى نادي النصر، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وأكد الكشف الطبي أن زياش يعاني من إصابة بالركبة وإصابة أخرى في منطقة الظهر، كما أن تاريخ إصابات اللاعب مؤخرًا يدعم تلك المعلومات بسبب معاناته مع إصابات عديدة في نفس الأماكن، غيبته عن المشاركة في المباريات مع تشيلسي.

وأوضحت تقارير صحفية عالمية، عن استعداد نادي النصر لإعادة فتح المفاوضات مع النجم المغربي ولاعب تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، في الأيام القليلة المقبلة.

وقالت أن نادي النصر قرر إعادة فتح المفاوصات مع حكيم زياش، وذلك بعد مطالبة اللاعب بإجراء فحص طبي أكثر دقة للتأكد من عدم معاناته من إصابات في الركبة والظهر.

نابولي يحرم النصر من التعاقد مع زياش

وأكد الصحفي التركي الشهير، أكرم كونور، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن نادي نابولي الإيطالي يراقب موقف نجم تشيلسي، حكيم زياش، تمهيدًا لضمه هذا الصيف.

وأشار أكرم كونور إلى أن نابولي يستعد لتقديم عرض جديد للنجم المغربي، حكيم زياش، بعد فشل انضمامه لنادي النصر في وقت سابق.

تشيلسي يرغب في التخلي عن حكيم زياش

ويسعى تشيلسي إلى إبعاد اللاعب عن الفريق هذا الصيف، في ظل رغبة المالك الأمريكي تود بويلي إلى إعادة الفريق لمنصات التتويج المحلية والقارية من جديد.

وفشل زياش في الشتاء الماضي بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب التأخر في إتمام الخطوات القانونية بين تشيلسي والعملاق الباريسي.

اقرأ أيضا

الأهلي يغادر سباق التعاقد مع ماني بسبب النصر

النصر يصدم الأهلي ويقترب من التعاقد مع ساديو ماني

حمل تطبيق سعودي الآن