الأهلي يغادر سباق التعاقد مع ماني بسبب النصر

تاريخ النشر: 16/07/2023
2323
منذ 9 شهور
الأهلي يغادر سباق التعاقد مع ماني بسبب النصر

يستمر الحديث حول مستقبل الدولي السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني.

وكان ماني أحد أبرز الأهداف التعاقدية لأندية الدوري السعودي، حيث تنافس على الصفقة ناديي الأهلي والنصر، خاصة بعد استقرار إدارة النادي الألماني على رحيله في الميركاتو الصيفي.

وكشفت صحيفة "الرياضية" نقلا عن ماركو نيبي المدير التقني لنادي بايرن ميونيخ، أنه تم الاستقرار على بيع عقد ماني مقابل 30 مليون يورو.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

النصر في طريق مفتوح لضم ساديو ماني

وفقًا للصحفي الرياضي "حسن عبدالقادر"، فإن أندية المملكة لن تتصارع على لاعب واحد في نفس الوقت في محاولة ضمه، لأن المفاوض هي جهة واحدة.

وكتب عبدالقادر، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لأندية متفهمة للطريقة التي تدار بها المفاوضات مع اللاعبين وكل ماينشر عن مزايدات، وتداخل بين نادٍ وأخر على لاعب غير صحيح".

وتابع: "لأن المفاوضات تتم عن طريق جهة واحدة والعمل منظم ويتم وفق آلية واضحة لجميع الأندية".

وإدارة النصر، بدأت التفاوض مع نظيرتها في بايرن على ضم المهاجم ساديو ماني، في مايو الماضي، لكن تم إيقاف الخطوة بعد حل مجلس إدارة النادي العاصمي، والدخول في إجراءات عقد الجمعية العمومية، التي استمرت أسبوعين.

ولذلك بات النصر هو الأقرب لضم ماني في حال تم التعاقد معه في السعودية، لأن النصر أبدى رغبته أولًا لضم اللاعب.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وكان الدولي السنغالي قد انضم إلي صفوف البايرن في صيف 2022، قادماً من ليفربول الإنجليزي في صفقة قدرت قيمتها ب 34 مليون يورو.

ويعود سبب بيع ماني إلي رغبة البايرن في توفير سيولة مالية من أجل ضم  مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين، حيث يريد الفريق اللندني مبلغ 90 مليون يورو من أجل رحيل نجمه الأول إلي النادي البافاري.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

اقرأ أيضا

توخيل في تصريح صادم يقرب ماني من النصر

أزمة حراسة النصر.. ليفاكوفيتش يقرر البقاء في أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن