باريس يقلب الطاولة على ريال مدريد في صفقة مبابي.. صدمة للمكي

تاريخ النشر: 16/07/2023
875
منذ 10 شهر
باريس يقلب الطاولة على ريال مدريد في صفقة مبابي.. صدمة للمكي

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، مع نادي باريس سان جيرمان وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأثارت تصريحات كيليان مبابي، الأخيرة غضب إدارة باريس سان جيرمان ضده وبالأخص الرئيس ناصر الخليفي، بعدما وصف اللاعب النادي بـ "المنقسم" الذي لا يساعد على النجاح.

وتأتي تصريحات مبابي المثيرة، في الوقت، الذي أبلغ فيه بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

باريس سان جيرمان ما زال يريد بقاء مبابي

ووفقًا لصحيفة "أر أم سي" الفرنسية اليوم الأحد، فإن نادي باريس سان جيرمان يريد بيع النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، والاحتفاظ بكيليان مبابي هذا الصيف، بشرط أن يفتح اللاعب الشاب باب التجديد.

وأوضحت أن رئيس نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، يريد بشدة قلب الطاولة على ريال مدريد في صفقة مبابي، وإقناع اللاعب بالتجديد والبقاء في بارك دي برينس.

موقف باريس من مبابي حال بقائه دون التجديد

ويخطط باريس سان جيرمان، حال أصر مبابي على البقاء، لتجميد اللاعب وبقائه في المدرجات، كعقاب له على سوء تصرفاته مع النادي، خاصة أن الإدارة أبلغت لويس إنريكي بعدم الاعتماد عليه.

ويبحث باريس سان جيرمان سواء رحل مبابي أو استمر، عن مهاجم جديد، للتعاقد معه الصيف الجاري، وبالأخص كولو مواني مهاجم فرانكفورت الألماني.

اقرأ أيضا

موقف ريال مدريد من صفقة كيليان مبابي.. قنبلة جديدة

نابولي يترقب بيع مبابي من أجل أوسيمين.. الميركاتو يشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن