مفاجأة مدوية.. مبابي إلى ريال مدريد خلال 10 أيام فقط

تاريخ النشر: 15/07/2023
1013
منذ 9 شهور
مفاجأة مدوية..  مبابي إلى ريال مدريد خلال 10 أيام فقط

لا يزال مسلسل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي ورحيله عن فريق باريس سان جيرمان مستمرا، حيث يسعي النادي الباريسي إلي تحقيق أكبر استفادة ممكنة من نجمه الفرنسي.

وكان مبابي قد قرر عدم تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان والرحيل عن الفريق بحلول صيف 2024. 

قانون اللعب المالي يجبر مبابي علي الرحيل إلي مدريد

الصحفي الإسباني "خوسيه باديا" كشف بأن قرار باريس سان جيرمان بالتخلي عن خدمات مبابي، جاء بسبب قواعد اللقاء المالي النظيف، والتي اخترقها النادي الباريسي. 

مبابي، قد ينقذ باريس سان جيرمان من أي عقوبات محتملة ضده، خاصة أن كيليان يحصل على راتب قدره 60 مليون يورو، بينما قرار استمراره سيكون بمثابة مالية كبيرة للنادي الفرنسي، بسبب مراقبة الاتحاد الأوروبي الصارمة علي جميع الأندية في مسألة الرواتب.

صحيفة ماركا تحدثت أن باريس سان جيرمان يريد إبرام بعض الصفقات قبل نهاية الميركاتو الحالي، إلا أنه يسعي إلي التخلص من مبابي بعملية البيع لكي يتمكن من تسجيل لاعبين أخرين.

ويسعي باريس إلي بيع نجمه الفرنسي بمبلغ 200 مليون يورو، وذلك قبل يوم 25 يوليو لتعزيز الفريق بلاعبين جدد.

رامون ألفاريز دي مون الصحفي داخل ماركا، تحدث في قناته يوتيوب مع الصحفي توماس غونزاليس مارتين عن فرصة رحيل مبابي التي تخطت 95% بسبب الظروف المالية، مما يجعل رحيله قريباً. 

يذكر أن ريال مدريد الإسباني هو أقرب المرشحين للفوز بصفقة مبابي، حيث يترقب النادي الملكي وضع النجم الفرنسي مع فريقه لحسم الصفقة سواء في الصيف الحالي أو الصيف المقبل 2024.

اقرأ أيضا

مفاجأة .. باريس يريد خطف نجم ريال مدريد 

كأس العالم يثبت تفوق مانشستر سيتي على ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن