أسطورة توتنهام يفاضل بين وجهتين بعد رحيله.. "هدف هلالي"

تاريخ النشر: 16/07/2023
177
منذ 9 شهور
أسطورة توتنهام يفاضل بين وجهتين بعد رحيله.. هدف هلالي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأحد، أن حارس المرمى الفرنسي، هوجو لوريس، حارس مرمى توتنهام هوتسبير، يستعد لاتخاذ خطوة حاسمة بشأن مستقبله القادم.

وأعلن توتنهام، يوم الجمعة الماضي، بأن لوريس لن يُسافر مع الفريق اللندني في جولته التحضيرية في آسيا قبل انطلاق الموسم الجديد 2023-24، وذلك بالتزامن مع تلقى الحارس المخضرم عروضًا من أندية في الدوري السعودي، لكنه مهتم أيضًا باستكشاف خيارات البقاء في أوروبا.

لوريس يفاضل بين وجهتين

وبحسب ما ذكره موقع "90min" فإن لوريس يفاضل بين خوض تجربة اللعب في الدوري السعودي للمحترفين أو بالانضمام إلى إنتر ميلان الإيطالي، وذلك بعد اقترابه من مغادرة صفوف السبيرز خلال انتقالات هذا الصيف.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم الأحد لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وسبق أن أظهر ناديي الهلال والأهلي وإنتر ميلان اهتماما قويا بالتعاقد مع هوجو لوريس، لكن الراقي أتم تعاقده مع السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي، لينحصر الصراع على ضم لوريس بين الهلال وإنتر ميلان.

وقال لوريس خلال تصريحاته: "لقد وصلت إلى لحظة مهمة مع النادي. إنها نهاية حقبة. لدي رغبات لأشياء أخرى، سأدرس كل الخيارات الممكنة، لكني لا أنسى أنه ما يزال أمامي عام على عقدي مع توتنهام، وأنه في كرة القدم من الصعب دائمًا التنبؤ بما سيحدث".

وأظهر إنتر ميلان رغبة قوية في التعاقد مع هوجو لوريس، في ظل اقتراب حارسه الكاميروني، أندريه أونانا، من الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد هذا الصيف، لتعويض رحيل الإسباني ديفيد دي خيا.

وتعاقد توتنهام من قبل مع جوجليلمو فيكاريو، لكي يكون خليفة طويل الأمد لـ هوجو لوريس، قادمًا من إمبولي الإيطالي، ووقع على عقد حتى عام 2028، على أن يرتدي القميص رقم 13.

وخاض لوريس (36 عامًا) في الموسم الماضي 25 مباراة بقميص توتنهام في الدوري الإنجليزي، وتلقى مرماه 39 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 7 مرات.

اقرأ أيضا

هوجو لوريس يفتح الطريق أمام الهلال للتعاقد معه.. خطوة رسمية

صفقة لوريس تهدد بقاء المعيوف والعويس.. حراسة مرمى الهلال تشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن