صفقة لوريس تهدد بقاء المعيوف والعويس.. حراسة مرمى الهلال "تشتعل"

تاريخ النشر: 18/05/2023
798
منذ سنة
صفقة لوريس تهدد بقاء المعيوف والعويس.. حراسة مرمى الهلال تشتعل

يبدو أن الميركاتو الصيفي الخاص بنادي الهلال، سوف يشهد تطورات مثيرة في جميع المراكز، في ظل رغبة إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل، في تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد للمنافسة بقوة على جميع البطولات.

الهلال خرج الموسم الجاري بتحقيق لقب وحيد، وهو كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الوحدة في النهائي بركلات الترجيح، فيما خسر لقب الدوري حيث يتواجد في المركز الرابع برصيد 50 نقطة، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، كما خسر بطولة دوري أبطال آسيا، عقب الهزيمة في النهائي أمام أوراوا ريدز الياباني، بهدفين مقابل هدف في مجموع اللقائين.

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت   

ترددت أنباء صحفية فرنسية خلال الساعات الماضية، أن إدارة نادي الهلال ترغب بقوة في ضم الفرنسي هوجو لوريس، حارس مرمى نادي توتنهام الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية شكل حراسة مرمى الهلال في الموسم الجديد، حال إتمام صفقة لوريس..

ستشهد حراسة مرمى نادي الهلال تغييرات عديدة في الموسم القادم، حيث يتواجد الثنائي المخضرم عبد الله المعيوف ومحمد العويس، في الموسم الحالي، وهم من أقوى وأفضل الحراس المحليين.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وفي حالة انضمام لوريس سوف يرحل العويس الذي يتواجد بصفة دائما على مقاعد البدلاء، لكن مع إتمام صفقة حارس توتنهام الإنجليزي، سوف يخرج العويس من حسابات مدرب الهلال، لذلك من المنتظر رحيله حيث سيكون الأقرب عودته من جديد للأهلي.

على الجانب الأخر، عبد الله المعيوف من الحراس الذين يرفضون دائمًا الجلوس على مقاعد البدلاء، لذلك متوقع أن تحدث أزمات عديدة حالة تواجد لوريس في الموسم القادم، وقد تؤدي هذه الأزمات إلى رحيل المعيوف بعد أن قضى سنوات عديدة في صفوف الزعيم وحقق معه العديد من الإنجازات المحلية والقارية والعالمية.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا  

اقرأ أيضا

النمسا تحتضن معسكر الهلال استعدادًا للموسم الرياضي الجديد

بن نافل كان سيطرد جحفلي.. توابع زلزال كلاسيكو الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن