جوهرة إيطاليا يحسم قراره.. "الهلال أم يوفنتوس"

تاريخ النشر: 15/07/2023
343
منذ 9 شهور
جوهرة إيطاليا يحسم قراره.. الهلال أم يوفنتوس

يواصل نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، مساعيه الجادة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات أجنبية مميزة، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2023/2024 من دوري روشن للمحترفين.

وأعلن نادي الهلال رسميا عن تعاقده مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون الإنجليزي، وكاليدو كوليبالي من تشيلسي، بالإضافة لاقترابه من الصربي سافيتش من لاتسيو الإيطالي.

زانيولو يرد على عرض الانتقال إلى الهلال أو يوفنتوس

أبدى عدد من الأندية في السعودية اهتمامًا بالتعاقد مع الجناح الأيمن، نيكولو زانيولو من نادي جلطة سراي هذا الصيف ، لكن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لا يزال يحلم بالانتقال إلى يوفنتوس.

وسبق أن انتقل زانيولو من صفوف روما الإيطالي إلى النادي التركي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لعام 2023، في صفقة وصلت قيمتها إلى 15 مليون يورو.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

شارك في مسابقة سعوي سبورت للتوقعات من هنا

ويمتلك زانيولو عقدًا مع جلطة سراي يستمر حتى صيف 2027، ولكن بعد الأشهر القليلة الأولى المميزة بقميص النادي العاصمي، أبدى عدد من الأندية بالفعل اهتمامًا بالحصول على اللاعب.

وسجل زانيولو 5 أهداف خلال أول 10 مباريات له في الدوري التركي، مما جذب العديد من الأندية إليه، وخاصة يوفنتوس الإيطالي، الذي يراقب اللاعب منذ عدة مواسم بالفعل.

وعلاوة على ذلك، فإن زانيولو يحظى باهتمام عدة أندية من الدوري السعودي، لعل أبرزها الهلال، خاصة أن البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الزعيم، طالب الإدارة بمحاولة ضمه.

وفي حال انضم زانيولو للهلال، فستتم الصفقة مقابل 35 مليون يورو، يحصل روما منهم على 4 ملايين، وهي النسبة المنصوص عليها في العقد المبرم مع النادي التركي، بينما سيحصل اللاعب على راتب سنوي بقيمة 100 مليون يورو خلال 3 مواسم.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد ومكان تقديم صفقات الهلال الجديدة

مفاجأة كبرى.. الأهلي ينافس عملاق آسيوي لضم ماريجا من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن