روبن نيفيز يقود الهلال لفوز ثمين على ولفسبرجر وديا

تاريخ النشر: 14/07/2023
638
منذ 10 شهر
روبن نيفيز يقود الهلال لفوز ثمين على ولفسبرجر وديا

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق فوزًا هامًا، بهدفين مقابل هدف وحيد، على حساب نظيره ولفسبرجر النمساوي، في إطار المعسكر التحضيري الخارجي في العاصمة النمساوية فيينا، استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

ضم التشكيل الرسمي لفريق الهلال في مباراة اليوم ضد ولفسبرجر كلاً من: محمد العويس - محمد البريك - كاليدو كوليبالى - علي البليهي - ناصر الدوسوي - محمد كنو - أندري كاريلو  - روبن نيفيز - سالم الدوسري - ميشايل ديلجادو - عبدالله الحمدان.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت" 

الهلال يهزم ولفسبرجر بثنائية وديا

جاء هدف الهلال الأول بواسطة نجم الوسط البرتغالي روبن نيفيز، حيث أرسل ضربة رأسية رائعة بعد استقباله لكرة عرضية نموذجية.

بينما سجل الهدف الثاني للهلال، الجناح الدولي، سالم الدوسري، من تسديدة رائعة، وجاء هدف ولفسبرجر الوحيد قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقائق معدودة.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

وكان فريق الهلال قد انتصر على جوريكا السلوفيني بثنائية نظيفة، في الودية التي جمعتهما، يوم الثلاثاء الماضي، ضمن استعدادات الزعيم للمشاركة في البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان.

وعلاوة على ذلك، فقد انتصر الهلال على نظيره فيلدين النمساوي بسداسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، في معسكر الزعيم بالنمسا

ومن المقرر أن يتواجد الهلال في المجموعة الثانية بالبطولة العربية للأندية، بجانب أندية: السد القطري والأهلي الليبي والوداد المغربي.

ونجح الهلال في حسم العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزها روبن نيفيز، كاليدو كوليبالى، والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

اقرأ أيضا

خيسوس ينتعش بعودة ثنائي الهلال من الإصابة

انتهت يا الهلال.. حسم صفقة ميتروفيتش والإعلان خلال ساعات

حمل تطبيق سعودي الآن