الأهلي يقتحم المنافسة على ضم منبوذ برشلونة

تاريخ النشر: 14/07/2023
323
منذ 7 شهور
الأهلي يقتحم المنافسة على ضم منبوذ برشلونة

فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة مدوية، بشأن تلقي لاعب خط هجوم نادي برشلونة الإسباني، رافينيا دياز، عرضًاا مغريًا من أحد أندية الدوري السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يواصل العمل في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، على إطلاق سراح بعض اللاعبين الغير مهمين في الفريق الأول، ويتواجد رافينيا ضمن تلك القائمة، ومن ثم تلقى اللاعب عرضًا  للعب في دوري روشن.

الأهلي يقتحم المنافسة على ضم رافينيا

ووفقًا لما ذكرته شبكة "سبورتس زون" فإن رافينيا على رادار النادي الأهلي والعديد من الأندية السعودية الأخرى في الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن جانبه، يود اللاعب البرازيلي البقاء في صفوف برشلونة، لكن العرض الكبير قد يغير قواعد اللعبة، ويدفع النادي الكتالوني للموافقة على رحيله.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت

في الوقت الحالي لا يوجد عرض ثابت لضم رافينيا، لكن المناقشات موجودة، وقد يوافق برشلونة برئاسة خوان لابورتا، على بيع اللاعب، بشرط الحصول على مبلغ مالي ضخم يساعده على حل أزمته المالية الحالية.

وانضم رافينيا إلى صفوف برشلونة الصيف الماضي مقابل 58 مليون يورو بالإضافة إلى 9 ملايين يورو من المتغيرات، وخاض مع "البارسا" 50 مباراة عبر كل المسابقات في الموسم الماضي 2022-23.

وتمكن جناح ليدز يونايتد السابق من تسجيل 10 أهداف بقميص البلوجرانا، مع تقديم 12 تمريرات حاسمة، وينتهي عقده في يونيو لعام 2027.

اقرأ أيضا

نهاية الأزمة.. رافينيا يعتذر لتشافي على تصرفه المهين

كارثة في تدريبات برشلونة.. رافينيا يعتدي على زملائه بالضرب

حمل تطبيق سعودي الآن