رافينيا يهين تشافي بتصرف "غريب" في لقاء برشلونة وخيتافي 

تاريخ النشر: 16/04/2023
294
منذ سنة
رافينيا يهين تشافي بتصرف غريب في لقاء برشلونة وخيتافي 

أثار البرازيلي رافينيا جناح برشلونة الجدل، باعتراضه على تبديله في نهاية مباراة فريقه ضد خيتافي، التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، في الجولة 29 من الدوري الإسباني "الليجا".

وسقط برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه خيتافي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني.

وابتعد برشلونة للمباراة الثالثة على التوالي، عن الانتصارات بعدما خسر برباعية أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ثم تعادل سلبيا يوم الأثنين الماضي مع جيرونا في الدوري الإسباني.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويضيف برشلونة لرصيده بهذا التعادل النقطة 73 في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد ملاحقه المباشر.

تصرف غريب من رافينيا: 

قرر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، في الدقيقة "87" من عمر اللقاء، إجراء تبديل، بخروج الجناح البرازيلي رافينيا ودخول لاعب الوسط الشاب بابلو توري.

وأثار قرار تشافي بخروج رافينيا، غضب الجناح البرازيلي، الذي غادر أرض الملعب غاضبا بشدة، حيث ضرب بقدمه مقاعد البدلاء، وظل ينفعل بشكل مبالغ فيه.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

واستمر غضب رافينيا عقب نهاية المباراة، حيث ظل جالسا على أرض الملعب، وسط ملامح غاضبه للغاية، سواء من آدائه أو قرار المدرب تشافي هيرنانديز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتجاهل تشافي تمام اللاعب البرازيلي، حيث لم يتحدث معه أو يصافحه، لاحتواء غضبه، خاصة أن النتيجة كانت مخيبة للأمال بشدة لكافة عشاق الفريق الكتالوني.

المباراة المقبلة لبرشلونة في الدوري الإسباني: 

سيلتقي برشلونة في المباراة المقبلة مع ضيفه أتلتيكو مدريد، على ملعب كامب نو، في قمة مباريات الجولة 30 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وسيواجه برشلونة منافسه أتلتيكو مدريد، يوم الأحد المقبل الموافق (23 إبريل 2023) على ملعب كامب نو، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

خوف داخل برشلونة بسبب غياب ثلاثي الفريق عن مباراة أتليتكو مدريد

تشافي يعلن تجديد عقده مع برشلونة ويثير الجدل حول ليفاندوفسكي

حمل تطبيق سعودي الآن